اخبارتحقيقات وملفات

شائعات تطارد المشاهير.. وزير “التعليم” ضمن القائمة

نفت منذ قليل وزارة التربية والتعليم تعرض الدكتور طارق شوقي للإصابة نتيجة حادث.

في هذا التقرير يرصد موقع “الرأي” أهم المشاهير ضحايا الشائعات.

كتب هيثم زهرة

من السياسة للرياضة للفن لا مجال بعيد عن نيران مخترقي الحسابات الشخصية للمشاهير ولا يوجد سوبر ستار لم تصبه شائعة الموت ولا الإصابة.

عادل أمام

الزعيم والممثل الكبير صاحب الأعمال الضخمة على مدار أكثر من ربع قرن هو أيضا صاحب الرصيد الأعلى في الإشاعات لدرجة أن وفاة الزعيم تتصدر شهريا محركات البحث على جوجل.

شائعات تطارد المشاهير
عادل امام

شائعات تطارد المشاهير

مرتضى منصور

رئيس نادي الزمالك الأبرز عبر تاريخ القلعة البيضاء دائما ما يكون محط أنظار الجماهير والإعلام وهو ما أهله ليكون نجم الشباك دائما خلال ترويج الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي كان آخرها وفاته بأزمة قلبية.

شائعات تطارد المشاهير
مرتضى منصور

أسامة هيكل

وزير الدولة للإعلام والذي استقال من منصبه في أواخر شهر إبريل الماضي 2021 هو أيضا تعرض حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر للإختراق والتي أعلن خلالها الهاكر خبر وفاة المستشار مرتضى منصور.

شائعات تطارد المشاهير
وزير الإعلام السابق

محمد سعد

صاحب شخصية اللمبي الشهيرة وممثل الكوميديا المخضرم خرجت شائعات عديدة تفيد بإصابته بفيروس كورونا ما دعاه لتكذيب الخبر والتعليق قائلا حسبي الله ونعم الوكيل.

شائعات موت النجوم

شائعات تطارد المشاهير

الفنان القدير أسامة عباس

أحد أهم نجوم الصف الثاني في الأعمال الدرامية كان من بينها بالطبع دوره في مسلسل دموع في عيون وقحة مع الزعيم عادل إمام ودوره المتميز أيضا مع النجم الراحل محمود عبد العزيز خلال أحداث الملحمة الوطنية الدرامية رأفت الهجان والذي فوجئ بشائعة تقول أنه حزين نتيجة عدم تلقيه أية أدوار فنية رغم أنه متوقف عن المشاركة الفنية منذ سنوات.

طارق شوقي وشائعات النجوم

نشوى مصطفى

شائعة أخرى اصابت الفنانة نشوى مصطفى على خلفية إصابتها بفيروس كورونا ليخرج علينا أحد مروجي الشائعات ليؤكد وفاة الفنانة وهو ما نفته نشوى مصطفى في حينها بعدما ظهرت لتعلن لجمهورها شفاءها من الفيروس الخطير.

لن يتوقف الأمر عند ذلك الحد..


الشائعات أصبحت واقعا نعيش فيه

اشاعات النجوم
نشوى مصطفى

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى