فن ومنوعات

الإنتهاء من تصوير مسلسل ليلة السقوط والعرض قريباً

أسماء حسني

أعلن الكاتب مجدي صابر عن إنتهاء تصوير مسلسل ليلة سقوط، ونشر من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك كواليس من المسلسل وعلق عليه قائلاً (أخيرآ وبحمد الله وشكره انتهي تصوير مسلسل ليلة السقوط في العراق، بعد ما يقارب من خمسة شهور تصوير ، في كل انحاء العراق و كل الاماكن التي شهدت احداث المسلسل).

وتابع ( كل الشكر لمن ساهم في ظهور هذا العمل للنور و علي رأسهم المنتج والمثقف العراقي قيس الرضواني الذي تحمس بشده لإنتاج المسلسل و خبير المكياج العالمي و المنتج محمد عشوب و هو صاحب فكرة إنتاج مسلسل عن احتلال داعش للموصل).

وأستكمل كلامه (و الشكر موصول لمخرج العمل الاستاذ ناجي طعمي و لنجومه و علي رأسهم النجم الكبير طارق لطفي و النجمة صبا مبارك و كنده حنا و النجم باسم ياخور، و القدير الفنان احمد صيام ، و الشكر لكل المسئولين و القيادات في العراق و كردستان الذين ساهموا و دعموا ظهور المسلسل للنور، وان شاء الله نرى المسلسل علي كل الشاشات العربية في اقرب وقت).

وسبق وقد صرح مجدي صابر بخصوص العمل ووضح أنه يناقش أفعال داعش الإرهابي الوحشية في مدينة الموصل بالعراق، ويكشف جرائم إغتصاب الإيزيديات وخطفهن كسبايا، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق الجميل، والمسلسل في إطار درامي وتشويقي يوثق الجرائم التي يرتكبها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية .

ويرى مجدي من وجهة نظرة أن إنتشار الأعمال التي تفضح التنظيمات الإرهابية في الآونة الأخيرة أمر جيد، فما قامت به التنظيمات الأرهابية على مدى سنوات سبب دماراً كبيراً في الوطن العربي، وعلى الجيل القادم معرفة حقيقة هؤلاء الذين يدعون أنهم حماة الدين.

ويشارك في العمل كلاً من باسم ياخور ، ميلاد يوسف ، كندا حنا ، محمد قنوع ، طارق قهوجي من سوريا وصبا مبارك من الأردن ، طارق لطفي ، أحمد صيام ، نورهان عبد الرحمن من مصر ، ذو الفقار خضر ، حسن هادي ، بهاء خيون ، سمر محمد ، رهام البياتي ، كادي القيسي ، روكيان الوادي ، محمد يوزباكي، والشابة سارة أوس من العراق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى