رياضة

بالدموع.. أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم من بوابة برشلونة

أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم

 

كتب: السيد الأعرج

أعلن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، وذلك بسبب بعض المشاكل الصحية في القلب.

وجاء ذلك في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الأربعاء، في ملعب الكامب نو، معقل فريق برشلونة، والذي انضم لصفوفه في الانتقالات الصيفية الماضية.

أجويرو يعتزل كرة القدم

أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم
أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم

صرح النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال المؤتمر الصحفي أنه قد قرر التوقف عن ممارسة كرة القدم حيث قال إن هذه تعد لحظة صعبة جداً.

وتابع أيضاً ” اليوم سوف أتوقف عن ممارسة كرة القدم وذلك بسبب بعض المشاكل الصحية، حيث يري الطاقم الطبي بأنه يتوجب عليه عدم ممارسة كرة القدم وأبلغه بذلك قبل 10 أيام من اتخاذ القرار النهائي له.

وكان قد عقد الفريق الكتالوني اليوم مؤتمر صحفيا يودع به النجم سيرجيو أجويرو، والذي قد اعتزل كرة القدم وذلك بسبب المشاكل في القلب كما قد حضر المؤتمر الصحفي للاعبي الفريق الأول وأيضاً مجلس إدارة الفريق بالكامل، وذلك بجانب حضور المدير الفني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي ومدربه السابق.

أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم
أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم

ويعد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم حول العالم، حيث قد نجح اللاعب في تقديم العديد من الأرقام القياسية والإنجازات والتي كانت من مختلف الأندية التي لعب لها والتي أيضاً يعد علي رأسها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويذكر أن اللاعب سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة قد خرج مباراة فريق برشلونة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس وذلك في بطولة الدوري الإسباني وذلك خلال الموسم الحالي وذلك بسبب معاناته من اضطرابات غير منتظمة في القلب وهذا ما كان قد ظهر عليه منذ لحظة خروجه من المباراة حيث كان واضعا يده علي صدره

فيما قد خضع اللاعب الأرجنتيني للكثير من المراقبة القوية وذلك من قبل الجهاز الطبي للفريق برشلونة حيث قد تمكنوا من تقييم حالته الصحية جيداً وذلك قبل أن يتخذ اللاعب قراره الاعتزال النهائي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى