رياضة

عاد لكتابة التاريخ.. داني ألفيس يحقق رقم قياسي جديد بعد مشاركته مع برشلونة

داني ألفيس يحقق رقم قياسي

 

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية داني ألفيس يحقق رقم قياسي جديد بعد مشاركته مع فريق برشلونة مساء أمس الأربعاء.

كان قد شارك اللاعب البرازيلي داني ألفيس مع فريق برشلونة وذلك مساء يوم الأربعاء وذلك في الفوز خارج الأرض وذلك على فريق ليناريس ديبورتيفو وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك في دور32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

حيث قد نجح اللاعب البرازيلي في تسجيل ظهوره الأول مع فريق برشلونة وذلك خلال الموسم الحالي وهذا بعد انضمامه للفريق في صفقة إنتقال حر مع نهاية العام الماضي.

داني ألفيس يحقق رقم قياسي
داني ألفيس يحقق رقم قياسي

كما قد ظهر اللاعب بمستوي متميز مع الفريق وذلك خلال المباراة وهذا ما قد دفع به المدير الفني تشافي هيرنانديز للإبقاء عليه داخل الملعب حتي نهايه المباراه.

وبحسب ما قد جاء في صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الكتالونية ان مشاركة اللاعب مساء أمس مع الفريق خلال المباراة تمكن من دخول التاريخ مع فريق برشلونة وذلك حيث قد حقق رقماً قياسياً.

حيث قد أصبح اللاعب داني ألفيس هو أكبر للاعب على الإطلاق يشارك مع فريق برشلونة في مباراة رسمية وذلك بعمر38 عاماً.

ويذكر أن اللاعب البرازيلي داني ألفيس قد تمكن من تحقيق رقم قياسي وذلك بتجاوز الرقم القياسي للاعب لخوسيه مانويل بينتو الذي قد تمكن من خوض اخر مباراة له مع فريق البلوجرانا بعمر38 عاماً.

داني ألفيس يحقق رقم قياسي
داني ألفيس يحقق رقم قياسي

ومن المتوقع أيضاً ان يتمكن اللاعب داني ألفيس من تحقيق رقم قياسي أيضاً وذلك عندما يصل الي المباراة رقم400 مع فريق برشلونة وذلك خلال الأسابيع المقبلة حيث قد أصبح اللاعب قريباً جدا من تحقيقه وذلك يعد مشاركته مساء أمس في المباراة رقم392.

وكان قد سبق للاعب داني ألفيس في ارتداء قميص فريق برشلونة من قبل وذلك خلال عامي2008 و2016 وكان هذا قبل ان يرحل الي فريق يوفنتوس الإيطالي وهذا بعد لن نجح في تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق الكتالوني كما يعد أبرز ألقاب التي حققها هو لقب دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى