فن ومنوعات

أحدث ظهور لمها عمار في سن الـ 28

كتبت ندى السبكى 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة الشابة مها عمار، التي أشتهرت بسبب دورها في فيلم خالتي فرنسا، حيث ظهرت بشكل مختلف تماماً عما ظهرت به في مرحلة الطفولة.

وكان أخر ظهور للفنانة  مها عمار منذ حوالي ثلاث سنوات، حيث حلت كضيفة في برنامج صاحبة السعادة وظهرت بملامح مختلفة ولكنها أحتفظت ببراءة الطفولة.

وكشفت خلال الحلقة عن السبب الذي جعلها تبتعد عن التمثيل، حيث قالت أنها أستمرت في مجال التمثيل حتى أصبح عمرها 11 عاماً، ولكنها لم تتلقى أي عرض فني لمدة 4 سنوات، فقامت بالعودة إلى حياتها الطبيعية بين المدرسة والمذاكرة، حتى سافرت مع والدها إلى ألمانيا وكان عمرها في هذا الوقت 15 عاماً.

وأكدت مها على أنها تفتقد الحياة في مصر عقب إنتقالها إلى ألمانيا، حيث تفتقد الحياة المصرية الليلية والجو المعتدل والمحلات التي تظل مفتوحة طوال الوقت.

وقالت أنها تدرس الإخراج في ألمانيا وتنتظر إنتهاء الدراسة حتى تعود إلى مصر وتقوم بإستكمال حياتها الفنية في التمثيل أو الإخراج.

وأشتهرت مها عمار منذ طفولتها من خلال إشتراكها في العديد من الأعمال الفنية، ومنها فيلم حرامية في كي جي تو، وفيلم خالتي فرنسا.

وتدور أحداث فيلم خالتي فرنسا حول بطة و وزة اللتان تعيشان مع خالتهما المدعوة فرنسا، حيث أنها تعمل ندابة في الأحياء الشعبية وتقوم بطة بمساعدة خالتها في العمل، ولكن بطة تشترط على خالتها الإبتعاد عن شقيقتها الصغرى وأن تتركها لتستكمل تعليمها، ثم تقوم بطة بالتعرف على شاب ثري وتتوالى الأحداث.

يذكر أن فيلم خالتي فرنسا من بطولة عبلة كامل، منى زكي، عمرو واكد، مها عمار، عايدة رياض، سامي العدل، أشرف مصيلحي، محمد يوسف، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، ثريا إبراهيم، محمود عبد المغني، وحسن الديب.

من هي مها عمار

ولدت الفنانة الشابة مها عمار يوم 15 مارس من عام 1994م وكان أول ظهور لها على شاشة السينما في عام 2000م، وذلك من خلال دورها في فيلم ليه خلتني أحبك، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، منى زكي، وأحمد حلمي.

وقدمت العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم خالتي فرنسا فى عام 2004م، سيب وأنا أسيب 2004م، السلم والثعبان عام 2001م، وفيلم ليه خلتني أحبك في عام 2000م.

وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل طريق الخوف عام 2008م، مسلسل بعد الفراق عام 2008م، ومسلسل يحيا العدل في عام 2002م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى