عامفن ومنوعات

موعد عرض مسلسل “البحث عن علا” عبر نتفليكس

إسراء البواردي

تبدأ منصة نتفليكس يوم 3 فبراير المقبل في عرض حلقات مسلسل “البحث عن علا” من بطولة هند صبري.

ونشرت هند صبري عبر حسابها على Instagram إعلان المسلسل، الذي يتناول حياة علا عبد الصبور بعد إنفصالها عن زوجها، وكيف قررت تغيير حياتها للوصول إلى السعادة.

يذكر أن شخصية علا عبد الصبور سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

مسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات.

ومن جانب آخر قالت الفنانة هند صبري، إنها تتمنى تقديم فيلم أكشن نسائي، مشيرة إلى أن ذلك يصطدم بواقع الإنتاج الذي لا يسمح للمرأة بتقديم الأكشن لتكلفته الكبيرة.

وأضافت «صبري» خلال ندوتها ضمن فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي: «حتى الكوميديا النسائية صعب تقديمها، ولكن الوحيدة التي نجحت فيها وتميزت هي ياسمين عبدالعزيز وجاءت بعد ذلك دنيا سمير غانم»، واصفة ياسمين عبد العزيز أنها كسرت حكر الكوميديا على الرجالة فقط.

وأوضحت أن صناع السينما حتى الآن يتعاملون بترحاب أكبر مع النجوم الذكور ويمنحونهم فرص البطولة والمغامرة.

وتابعت: الأدوار السينمائية الهامة، تذهب للرجال وليس النساء، وكذلك استقبال المنتجين وصُناع الأعمال للأبطال الرجال، يكون بحفاوة أكثر من الأبطال النساء.. لذلك أتمنى أن تختفي هذه العقدة من الصناعة العربية.

المعوقات أمام المرأة لم تمنع هند من إعلان سعادتها بالفرص التي اتيحت لها وقالت: أنا سعيدة بالفرص التي جاءت لي وما حدث لي بأنني لم أريد ضياع أي فرصة لي، اشتغلت وأكملت دراستي، وذهبت إلى مصر واشتغلت بها، وأيضًا في تونس .

وتابعت: دائما بقول لكل ست ينفع تعملي الاثنين مش لازم تختاري نجاح في مجال واحد فقط، وأنا طماعة ومش بحب اتحط في واقع مفيهوش تغيير لا لازم تغيير وهي جايه من التربية.

وأضافت: شخصيتي عنيدة ومثابرة وقيمة الشغل عندي مهمة جدا أنا تربيت في بيت يحترم الستات وأب بيحترم المرأة بس في الآخر معنديش احباط ده صعب أنا بحب التحدى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى