اخبار

تزايد الإقبال على شراء الخبز لتخزينه تحسبًا لارتفاع سعره بكفرالشيخ

كتب- حمدين بدوي:

شهد عدد من أفران مراكز محافظة كفرالشيخ إقبالا كبيرًا وتجمعًا من قِبَل المواطنين شراء الخبز وتجميعه بكميات كبيره تحسبًا لغلاءه في الأيام المقبلة.

تزايد الإقبال على شراء الخبز لتخزينه تحسبًا لارتفاع سعره بكفرالشيخ

موقع «الرأي» استطلع آراء المواطنين المقيمين في محافظة كفرالشيخ، للتعليق على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة سعر الخبز، وشراء الخبز.

رفيق
رفيق

وقال رفيق سعد عبده، أحد المواطنين، إنّه عقب استماعه لحديث الرئيس السيسي عن رفع سعر الخبز، وأنّه يساوي ثمن سيجارة، مشيرًا إلى أن السيجارة الواحدة أغلى من سعر ٥ أرغفة، وذلك يوجد بالفعل في القرى والمدن.

صبحي
صبحي

بينما شدد صبحي عاشور محمد، أحد المواطنين، أنّه مع الرئيس قلبًا وقالبًا في جميع قرارته لأنها تصب أولًا وأخيرًا في مصلحة المواطن.

وأضاف: «نقول للجميع اتركوا الشائعات وعايشوا الواقع الذي تشهده مصر منذ تولي الرئيس مهام حكم مصر وهو يجاهد ليل نهار لصالح ملايين المواطنين».

وأكد عبد الجليل عبده، مفتش تموين بالمعاش، إنه قد شوهد عدد كبير من المواطنين مجتمعين أمام أفران عدة بمراكز كفرالشيخ لتخزين رغيف الخبز بعد تصريحات الرئيس السيسي.

بينما أكَّد عبد الله رفعت، صاحب مخبز بمركز الرياض، أنّه وحتى هذه اللحظة لم يتم إخطارهم بأية تعليمات من قبل وزارة التموين ولا مديرية تموين كفرالشيخ بشأن رفع الدعم عن الخبز بل هى إشاعات تكرر.

وتابع: «الشائعات في مصر تنتشر كالهشيم في الحطب، فالتوقعات وصلت لجنيه للرغيف الواحد بعد رفع الدعم أو نصف جنيه».

وأنهى حديثه: «كما تلاحظ ذلك خاصة في القرى والنجوع للمحافظة بل لم نجد ذلك فى المدن ولا منطقة أفران المحافظة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى