فن ومنوعات

الرأي ترصد علاقة الفنانين الإنسانية بجمهورهم ونشر صور لهم علي مواقع السوشيال ميديا

كتب السيد الأعرج

نشر الفنان هاني رمزي عبر صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي  انستجرام صورة له مع احد معجب له وعلق علق عليها الفنان قائلاً ( احمد نفسه يتصور معايا ولكن معهوش موبيل فاقترحت عليه أن أصوره أنا وأنزل له هذه صورة علي صفحتي الشخصية علي انستجرام ) ليتفاعل معها كمهور هاني رمزي عن تلك اللافتة الإنسانية التي قام بها .

لم يكن رمزي هو الوحيد الذي قام بهذا التصرف الإنساني بل سبقوه نجوك كثيرون في هذا الفعل رصدها موقع الرأي وسف يعرضها لكم بكل التفاصيل في هذا التقرير .

حيث شارك من قبل الفنان أحمد حلمي صورة له من داخل سيارته وهو برفقة شاب بسيط يقوم ببيع المناديل في الشارع ورأي أحمد حلمي وطلب منه التقاط صورة معه ولكن لم يمتلك هاتف ليبادر حلمي بخروج هاتفة ويلتقطون صورة سويا والابتسامة علي وجههما وقام بالفعل بنشرها عبر حسابه علي السوشيال ميديا .

كذلك النجم هاني عادل الذي نشر صورة عبر حسابه علي الشخصي علي فيس بوك مع مجموعه من الشباب ولكن الإضاءة أخفت وجه هو لينشرها ويعلق عليها قائلا أدعوا هؤلاء الشباب لحضور حفل غنائي لي عشان نتصور تاني صورة أحلي من كده .

ويعد النجم تامر حسني صاحب أشهر الصور التذكارية مع معجبين به حيث ظهر في الآونة الأخيرة في أكثر من موقف أنساني مع سوف نطلعها عليكم  حيث فجاء فتاة بحضوره لها حيث أنها من أشد المعجبين به لتتصرف بطريقة صادمة وقت رؤيتها له لتنطق بأول كلمة لها عايزة “ميه بسكر” بعد عدم تصديقها بأن تامر حسني الفنان المفضل لديها أنه أمامها ثم بدأ في تهدءتها وتبدلا الحديث مع بعضهم وسرعان ما انتشر هذا الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي علي السوشيال ميديا فمنهم من أنتقض حسني عن مثل هذه التصرفات التي وصفوها بالصبيانية ومنهم من قال أن الفنان الذي يدعم جمهوره هو الأقرب إلي القلب دوماً.

و هناك مواقف آخر عندما التقي تامر حسني مع معجبه به في الكويت والتي قد صعد إلي خشبة مسرحه في احدي حفلاته للالتقاط معه بعض الصور وحاول منظمين الحفل أبعدها ليوقفهم تامر حسني ويتركها تصعد إلي المسرح من أجل التصوير معه وهذه الأمور تتكرر دوما مع النجم تامر حسني طوال الوقت.

ويذكر إن إحدى معجبات تامر  قررت الانتحار أمام بيتها وذلك جاء لرغبتها الملحة في رويتها وبالفعل لبي تامر النداء وذهب لها لتنهار من البكاء وقت رؤيته بشكل مبالغ فيه

كما يعد آخر المواقف التي حدثت مع النجم تامر حسني وذلك عندما قرر هو التقاط بعض صور مع مشاركة ببرنامجه ذا فويس كيدز وقام بتقبيل يدها مما أدى إلى  فقدنها الوعي بعد ذلك ونقلها إلي مستشفي.

أما أحمد جمال فقد شهد موقف أثناء مروره بالشارع ألتقي أسرة مكونة من أب وأم وطفل لا يتجاوز الثلاث سنوات من عمرة وطلب الأب من تصوير ابنة مع الفنان أحمد جمال الذي رحب بشدة  كبير إلا أن الطفل لم يرغب في ترك جمال وظل يحتضنه كثيراً ويرفض الذهاب لأسرته .

وأخيرا ظهر النجم عمر دياب من حفل الأخير وهو يلتقط صور مع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وطلب من الجمهور وقتها وقفة عن الغناء لحين التقاط الصورة مع هذا الشاب الذي أظهر حبة للهضبة بصورة عفوية وتلقائية للغاية لتنتشر الصورة بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي ولقت أستحسان كبير من الجمهور وقت عرضها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى