فن ومنوعات

إنفراد قناة one TV لن تلغي عرض حلقة سعد المجرد اليوم

ريم عبد العزيز 

حالة من غضب وثأر شديد انتابت زوار مواقع التواصل الاجتماعي خاصة علي موقع تويتر لتفعيل هشتاج بعنوان “مش عايزين سعد المجرد في مصر ” .

وجاء ذلك بعد أن أعلنت قناة one TV  من خلال برموا برنامج أمير كرارة الذي يحمل أسم سهرانين في موسمه الثاني والذي أعلن عن استضافة المطرب المغربي سعد المجرد والذي من المقرر أن يطل اليوم بحلقة الأربعاء والخميس أيضاً لأن الحلقة مقسمة علي جزئيين  .

وكشف برموا الحلقة عن قصص وتفاصيل وحكايات تروي لأول مرة عن المط

رب المغربي سعد المجرد وعن حياته الشخصية والفنية والضغوط والأزمات التي تعرض لها ليكشف في تلك الحلقة العديد من التفاصيل التي سوف يصرح بها لأول مرة علي التلفزيون المصري .

خاصة وأن هذا اللقاء يعد اللقاء الثاني له بالتلفزيون المصري بعد حلقة مني الشاذلي في برنامج معكم والتي تم بثها لأكثر من 5 سنوات .

ويأتي هذا اللقاء نتيجة إلغاء أكثر من حفل لسعد المجرد في مصر بسبب قضايا التحرش التي نسبت له .

وجاء اعتراض الجمهور المصري علي ظهور سعد المجرد بسبب أزمته الأخيرة والقضية المنسوبة له بقيامة بالتحرش بأكثر من فتاة حسب ما ذكر في قضيته الشهيرة .

ويذكر أن قضية سعد تأتي  بعد أن قررت محكمة الاستئناف في باريس بإعادة محاكمته بتهمة اغتصاب كانت موجهة له منذ عام 2016 وبعدها تم أحالة محكمة الجنح في إبريل عام 2019 تخفيف التهمة من الاغتصاب إلى الاعتداء الجنسي ولكن مع تقديم طلب النيابة العامة الفرنسية والتي طلبت فيه بإعادة الاتهام تحت بند الاغتصاب مرة أخرى ومن هنا تم إصدار أمر بمحاكمته على هذا الأساس.

لتلاحقه بعد ذلك واقعه أخري في عام 2010 وهي أيضاً واقعة تحرش جديدة لم تريد صاحبتها أن ترويها حتى لا يفضح أمرها ولكنها أشارت إلي سعد المجرد وقتها .

وعلم موقع الرأي بأن أدراه القناة لم تتخذ أي قرار بشأن حلقة سعد المجرد المسجلة في برنامج سهرانين  والذي يقدمه الفنان  أمير كرارة من ولكن كشفت الكواليس أن ظهور سعد المجرد سوف يساهم بشكل كبير في تفاعل الحلقة وهذا ما يلغي فكرة عدم عرضها اليوم .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى