فن ومنوعات

أغنية ع الدوغري تتخطى حاجز النصف مليون مشاهدة على يوتيوب

كتبت إسراء حسني

بعد طرح الأغنية الجديدة ع الدوغري التي جمعت بين كلاً من المطربي أحمد سعد ومصطفى حجاج عبر القناة الرسمية على يوتيوب حققت الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال يومين، والأغنية من كلمات مصطفي حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع موسيقي أحمد حسام، وإلهامي دهيمة.

وتقول بعض كلمات الأغنية (إحنا بننحت في الصخر وإيدينا ماتوجعناش، وبنمشي في عز الشمس، والشمس متلسعناش، إحنا لو قولنا ياجري ضلنا مايحصلناش، عومان عدينا البحر والبحر مخوفناش الخوف مايخوفناش).

والجدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد طرح من قبل أغنية الملوك التي شاركه في غنائها عنبة ودبل زوكش، وقد حققت الأغنية 35 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على يوتيوب خلال 3 شهور، والأغنية كانت من إنتاج شركة جاما ميوزيك للمنتج محمد جابر والكليب من إخراج حسين شعبان.

بالأضافة إلى أنه قد طرح أغنية كل يوم من مسلسل ملوك الجدعنة، الذي شارك في هذا المسلسل كلاً من مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، وليد فواز، احمد كشك، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز في دور عطيه.

كما طرح أحمد سعد مؤخراً الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه الذي تم عرضه بجميع دور السينمات، وكان قد تم تأجيل طرح الأغنية من قبل بسبب وجود أزمة حدثت بين الفنان أحمد سعد وبين منتج الفيلم وبعد حل الأزمة تم طرح الأغنية.

ويذكر أن المطرب مصطفى حجاج قد طرح مؤخراً أغنية وداعك مر والتي سربت من أحد الجهات وتداولها عبر مواقع التواصل الأجتماعي، والتي حققت 234 ألف مشاهدة خلال أسبوعين طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب.

وقد نشر مصطفى حجاج على صفحته الخاصة على فيس بوك فيديو وقال فيه موضحاً  (مساء الخير عليكم جميعاً أنا هقول كلمه في نص دقيقة، أولاً حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد بيأذيني في شغلي ويأذي شركتي، أنا إتفاجئت أن في أغنية أتسربت أسمها وداعك مر، هى أغنية مصرية خليجية).

وأضاف مصطفى قائلاً (أنا مكنتش هنزلها دلوقتي وأنا كنت بصور وبفتح الواتس اب لاقيت الأغنية مبعوتالي وبيباركولى، أنا ما نزلتش الأغنية بس أضطريت أن أنزل الأغنية على اليوتيوب لأنها أتسربت)، أنهي حديثة قائلاً (حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذيني وأني هنزل الأغنية غصب عني).

كما طرح مصطفى حجاج أغنية يلا بره من حياتي عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، وتعد تلك الأغنية هى الأغنية الثانية من ميني ألبوم جديد له، وهى من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع الموسيقي خالد نبيل وإنتاج المنتج الكبير هانى محروس ان جي ميوزك.

وكما كانت أخر أعمال مصطفى حجاج أغنية والله ما ينفع والتي تم طرحها مؤخراً على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت نجاحاً كبيراً، حيث أنها تخطت حاجز المليون مشاهدة في وقت قياسي من طرحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى