فن ومنوعات

سوسن بدر تعلن عن عرض حكاية رق الحبيب تفاصيل

كتبت إسراء حسني

أعلنت الفنانة سوسن بدر عبرحسابها الشخصي على إنستجرام عن عرض حكاية رق الحبيب من مسلسل ورا كل الباب في موسمه الثاني على قناة تطبيق Watch، حيث نشرت برومو الحكاية على إنستجرام وعلقت قائله (مسلسل ورا كل باب حكاية رق الحبيب .. تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاح شركة سينرجي الآن على Watch).

والجدير بالذكر أن حكاية رق الحبيب سيتم عرضها على قناة الحياة غداً يوم السبت الموافق 18 سبتمبر، ويشارك في هذه الحكاية كلاً من سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، مروة عبد المنعم، إيمي طلعت زكريا، شريف خير الله، وإيهاب فهمي، وتدور أحداث تلك الحكاية حول جحود الأبناء على آبائهم عندما يكبرون في السن ويقوموا بأخذهم إلى دار مسنين وتبدأ بينهم الصراعات حول عدد من الأزمات المنتشرة في المجتمع ومنها الميرات والطمع فيه.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل بين السما والأرض والتي شاركها ف البطولة كلاً من هاني سلامة ودرة ونجلاء بدر، وكان المسلسل من إخراج محمد جمال العدل وسيناريو وحوار إسلام حافظ وتدور قصة المسلسل حول تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهره ويكون بداخله مجموعه من الأشخاص الذين يتقابلون لأول مرة وتقع بينهم عدة مخالفات ومفارقات حيث أن لكل شخص حكاية مختلفة.

وفي سياق متصل تستكمل الفنانة سوسن بدر عملها بمسلسلها الجديد السيدة زينب الذي سيتم عرضه خلال موسم الشتاء القادم، ويشارك في هذا العمل كلاً من دينا، ليلى عز العرب، محمود عبد المغني، أحمد وفيق، حسام داغر، رانيا منصور، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، وسامي مغاوري، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث مسلسل السيدة زينب في إطار إجتماعي حول الأحداث التي تدور داخل منطقة السيدة زينب خاصةً منطقة زقاق المدق ومايحدث بتلك المنطقة الشعبية، ومايرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات إجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى