فن ومنوعات

سوسن بدر تعلن عن موعد حكاية اللي خلف مامتش من مسلسل زي القمر

كتبت داليا أشرف

نشرت الفنانة سوسن بدر صورة لها برفقة أبطال مسلسل زي القمر من حكاية اللي خلف مامتش على حسابها الخاص على إنستجرام وعلقت عليها قائله (مسلسل زي القمر حكاية اللى خلف مامتش تأليف مصطفى هاشم وإخراج أحمد شفيق وحكاية بتحصل كتير استنونا).

يذكر أن مسلسل زي القمر حقق نجاحا كبيراً منذ بدء عرض حكاياته وأن هناك حكاية جديدة  تعرض الأن بطولة الفنانة درة وهي حكاية غالية.

ويذكر أن قد أعلن المخرج أحمد شفيق عن حكاية جديدة من حكايات المسلسل والتي سوف تحمل اسم اللي خلف مامتش، ونشر صورة له مع الفنانة سوسن بدر وهى بطلة هذه الحكاية، حيث أن  عدد حلقات مسلسل زي القمر 5 حلقات فقط بدأت قبل شهر رمضان الماضي ونستكمل الموسم الجديد لها الأن .

كما أن المسلسل يقدم في كل حكاية أبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين وحكاية مختلفة، وتدور أحداث العمل فى إطار إجتماعي حول قضايا المرأة.

وجذب مسلسل زي القمر في الموسم الأول له الأنظار بمجرد عرضه و الذي يتضمن عدداً من الحكايات والحكاية الأولى هى حتة مني وكانت من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية مش هنفرح بيكي وهى من بطولة الفنانة جومانا مراد، والحكاية الثالثة ست الهوانم وهى من بطولة ليلى علوي.

والجدير بالذكر أن الفنانة سوسن بدر قد شاركت مؤخراً في فيلم مش أنا الذي قد تم عرضه في السينمات وحقق نجاحاً كبيراً، وقصة فيلم مش أنا تدور حول شاب يدعى حسن والذي يجسد شخصيته الفنان تامر حسني وهو خريج كلية فنون جميلة، ولا يجد عملاً يستطيع من خلاله الإنفاق على علاج والدته والتي تقوم تجسده الفنانة سوسن بدر.

ويلاحظ حسن قيامه بتصرفات لا إرادية تقوم بها يده دون أي سيطرة منه عليها، فيلجأ لعدد من الأطباء دون فائدة أو الحصول على تفسير وتشخيص علمي لحالته الغريبة ، حتى يصادف أحد الأطباء ويقوم بدوره الفنان إياد نصار والذي يخبره بأن التفسير العلمي لحالته هو إصابته بمرض غريب ونادر يسمى متلازمة اليد الغريبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى