فن ومنوعات

إلغاء مسلسل “Nancy Drem” قبل الإعلان عن موعد عرض الموسم الرابع

شروق غنيم

أعلنت CW عن إلغاء مسلسلNancy Drem,وذلك بعد طرح الموسم الرابع من العمل خلال عام2023،ومن المفروض الإعلان عن موعد محدد قريبا،وذلك وفقا للتقرير الذي نشر علي موقع”variety”.

مسلسل”Nancy Drem” عبارة عن عرض دراما غامضة للمراهقين،وتم عرضه لأول مرة خلال عام2019،إلي أن قررت شبكة CW تجديد مسلسل Nancy Drem الموسم الرابع،وذلك بعد الإنتهاء من العمل في الموسم الثالث خلال يناير الماضي،وذلك وفقا للتقرير الذي تم نشر علي موقع”tvseriesfinale”،سيبدأ العمل علي الموسم الرابع قبل العام الجاري.

 

يناقش مسلسلNancy Dremدراما غامضة يعتمد علي العديد من الروايات الغامضة التي قام بكتبتها إدوارد ستراتماير،ويروي المسلسل إن Nancyشخصية متميزة،ومحققة مراهقة ذكية،تتواصل الأحداث حتي تتورط في حل لغز لجريمة قتل خارقة للطبيعة،وذلك بعد تأجيل طلب الالتحاق الجامعية،وأيضا تكافح Nancyللتاعيش مع فقدان والدتها، وذلك خلال محاولتها لكشف أسرار سكان المدينة التي أدت جميعها إلي جريمة القتل التي تقوم بالتحقيق فيها.

 

مسلسلNancy Drem من بطولة الفنان كينيدي مكمان،وليا لويس، وتونجي قاسم،وسكوت وولف،و رايلي سميث،وأليكس ساكسون،وماديسون جيزاني، ألفينا أغسطس، ستيفاني فان ديك، وذلك وفقا للتقرير الذي تم نشره علي موقع”deadline”،وقام بإنتاج المسلسل”Nancy Drem” CBS Studios بالتعاون معFake Empire.

قام بإخراج المسلسل لاري تنج،وقام كل من نوجا لانداو،وجوش شوارتز،وستيفاني سافاج بكتابة هذا المسلسل،وكان المسلسل مميز لدي المشاهدين علي مدار الثلاث مواسم،وقد نالت الشخصيات والقصص الغامضة والأحداث المثيرة فضول الكثير من المشاهدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى