فن ومنوعات

أبرزهن حنان ترك.. نجمات قررن الاعتزال فأعادتهن السوشيال ميديا للأضواء

كتبت – سارة هشام

رغم اعتزال بعض نجمات الفن، أكثرهن بسبب ارتداء الحجاب، الأمر الذي أبعدهن تمامًا عن الأضواء، إلا أن السوشيال ميديا لعبت دورًا كبيرًا في عودتهن مرة أخرى على الساحة

الفنانة شيماء سعيد

البداية كانت لدي المطربة المعتزلة شيماء سيعد، فبعد أن قررت الاعتزال وارتداء الحجاب منذ 4 سنوات عادت، لتنشر مجموعة من الصور لها، وجاء ضمن جلسة تصوير خضت لها ليتسأل البعض عبر صفحتها هل ستعود أم لا؟.

النجمة حنان ترك

النجمة حنان ترك فبعد قرار اعتزالها وارتداءها، فعادت من جديد لتتفاعل عبر مواقع السوشيال ميديا، وكان ذلك أثناء فترة الحظر التي فرضتها جائحة كورونا.

وبرزت الفنانة حنان ترك مؤخرًا بدعمها لـ فتاة البوركيني، من خلال نشر صورة لها من حمام السباحة في أحد الفنادق الكبرى.

وارتدت الفنانة حنان ترك حجابه، لتظهر فيه أكثر من عمل درامي قبل أن تنوي الاعتزال، والتي كان من بينها “أولاد الشوارع” و “الأخت تريز”، ثم أعلنت اعتزالها الفن من خلال اتصال هاتفي في برنامج “أنا والعسل”.

الفنانة حلا شيحة

ارتدت الفنانة حلا شيحة الحجاب ومنه عرفت طريق النقاب الذي أُسدل على وجهها، وأثارت به حالة من الجدل الكبير، وكان الزواج أيضًا من الداعية الإسلامي معز مسعود، لتقرر بعدها خلعه والعودة إلى الفن مرة أخرى.

هذا الأمر لما يستمر طويلًا، حيث قررت حلا شيحة إلغاء متابعتها لفيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، وتتخلى أيضًا عن حضور العرض الخاص للفيلم.

وتنحصر التعليقات التي تتابعها علي صفحتها بـ إنستجرام انها من الممكن ان تعود للفن اذا انفصلت عن معز مسعود .

ويذكر أن حلا ظلت ما يقرب من ١٢ عامًا معتزلة قبل قرار انفصالها من زوجها الأول، ولم تظهر خلال هذه الفترة بأي صورة في وسائل إعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى