فن ومنوعات

الرأي ترشح لكم عروض تلفزيونية في الويك إيند

كتبت أسماء حسني

تجتمع العائلات في نهاية الأسبوع للإستمتاع بالعطلة الأسبوعية ويقدم لكم موقع الرأي العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام للإستمتاع بالمشاهدة التلفزيونية في أجواء عائلية، ومن أبرز هذه الترشيحات ما يلي :

فيلم أخر جنان

وهو فيلم تدور حول عبد المنعم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رمزي الذي يعود من الخارج بعد ثلاث سنوات دراسية وتعرف في هذه الفترة على زميلته نبيلة والتي تجسد شخصيتها الفنانية زيزي البدراوي وأتفقوا على الزواج.

وكانت قصة هذا الفيلم تشويقيه حول عائلة تصاب بالجنون وراثياً ووالده يقوم يخترع دواء يمنع من أن ينجبوا، والدواء عبارة عن سم وعمتيه بقماً بإكرام الرجال كبار السن الذين يفقدوا زوجاتهم بأن يقتلوا هؤلاء الرجال ودفنهم وتتوالى الأحداث بالفيلم.

فيلم وقفة رجالة

والذي تدور أحداثه داخل إطار كوميدي حول عدد من الأصدقاء الرجال الذين يتجمعون بعد أعوام لمساعدة أحدهم في تخطي أزمة حدثت له وتتوالى أحداث الفيلم لتقودهم إلى السفر في إحدى المدن الساحلية، وكان من بينهم رجل أعمال مشهور يملك العديد من الثروات والمشاريع التي ملك له وعقب تعرض إحدى أصدقائه أزمة وفاة زوجته تنقلب حياتهم رأساً على عقب.

مسرحية خيبتنا

وهى مسرحية تدور حول تجربة هندسة وراثية لسيطرة الدول المتقدمة على باقي الشعوب عالمياً، والوصول لجينات تؤثر على طريقة تفكيرهم ويتم إطلاق مواد كيميائية تحمل جينات العرب في أمريكا ويتحول حكامها إلى قادة على الطريقة العربية.

مسرحية حالة حب

وتدور حول شاب يسمي رجب والذ يقوم بدوره الفنان فؤاد المهندس الذي يحب سوسن والتي تقوم بتأذيه دوره الفنانة شويكار، لكنه حب من طرف واحد لأنها تحب شخص آخر ويوجد شخص بالمسرحية تزويج رجب من سوسن بأي طريقة فيقرر تحويله إلى شخص ذو خبرة بالنساء.

فيلم Onward

وينتمى هذا الفيلم إلى نوعية الأفلام الكارتونية وتدور قصته حول رحلة خيالية وهو فيلم أمريكي يحكي عن محرك حاسوبي ثلاثي الأبعاد والفيلم يتحدث عن قصة شقيقين يبحثوا عن تعويذة تعيد والدهم المتوفي.

فيلم love actually

ويدور هذا الفيلم في إطار كوميدي رومانسي وهو فيلم بريطاني يستعرض نماذج مختلفة من علاقات الحب بين ثنائيات من مختلف الأعمار ومختلف الطبقات الإجتماعية سواء الحب الرومانسي أو الحب الأخوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى