فن ومنوعات

الرأي ترشح لكم أعمالاً فنية في الويك آيند

ريم عبد العزيز

في الوقت الذي يبحث فيه البعض عن أعمال فنية لقضاء وقتاً من المتعة والمشاهدة والإثارة والتشويق ترشح لكم الرأي أسبوعياً أعمالاً فنية بنكهة كوميدية إستعراضية ودرامية تتنوع مابين الأكشن والقصص الرومانسية وسوف نرشح لكم هذا الأسبوع بعضاً من الأعمال الفنية لقضاء عطلة أسبوعية مشوقة:

فيلم الخلية

ستجد في فيلم الخلية مزيج من الأكشن والدراما والتشويق والكوميديا التي يريد يحب المشاهد هذا النوع من الأفلام، والذي يتميز بإفيهات الفنان أحمد عز ومشاهده الكوميدية الكثيرة مع الفنانة أمينة خليل، ورد فعل الفنان محمد ممدوح الكوميدي عندما تحطمت سيارة زوجته نهى بسبب أحمد عز، ومواقف الأكشن المثيرة والشيقة أثناء محاولات أحمد عز في إنقاذ الناس من تفجير محطة المترو.

فيلم الزوجة الثانية

يذكر أن هذا الفيلم من الأفلام القديمة المقربة لقلوب المصريين خاصةً أنه فيلم يتمتع بالدراما الواقعة وقليل من الكوميديا ويحكي عن حياة الريف، من خلال مشاهد صلاح منصور الكوميدية مع زوجته سناء جميل وخوفه منها عندما ينظر لإمرأة أخرى، والدراما المسوقة حين يقوم العمدة بإجبار شكري سرحان أن يطلق زوجته سعاد حسني ليتزوج منها هو.

مسرحية مدرسة المشاغبين

ومين ينسى مدرسة المشاغبين مع الطلبة المشاغبين وحسهم الفكاهي وشقاوتهم التي لم يقدر عليها حتى مدير المدرسة، ولكن تأتي من تسيطر عليهم بأدائها القوي وشخصيتها الكوميدية الفنانة سهير البابلي، وأشهر إيفهات سعيد صالح (إيه الحلاوة دي) وأكثر إيفيهاته الكوميدية مع سهير البابلي (مش هو ده المنطق يامتعلمة يابتاعة المدارس).

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-10-11 07:19:16Z | |

مسرحية ريا وسكينة

وهذه المسرحية التي عند رؤيتها على أي قناة أثناء الإنتقال من قناة إلى أخرى نتوقف عندها، لأنها تعد تراث كبير بالشاشات المصرية والتي مهما شاهدها البعض أكثر من مرة لا يملون منها بسبب كثرة الضحك التي تحكمها أثناء مشاهدتها وبسبب أبطالها الكوميديين.

وكوميدية شادية وعبد المنعم مدبولي في مشهد (تتجوزيني) وترد شادية بحسها الفكاهي (لوحدك)، ليسخر منها مدبولي (أومال هعمل جمعية)، ومواقف سهير البابلي الكوميدية وأشهر إيفيهاتها (هتدفينها مش نوها).

فيلم Spider Man

حيث أن ذلك الفيلم سيكون مناسب جداً للأطفال في عطلة الأسبوع لأن هذا النوع من الأفلام مشوق ومثير لهذه المراحل العمرية بالرغم من أن مراحل مبيرة تحب مشاهدة هذا الفيلم أيضاً، بسبب مشاهدة المشيقة المليئة بالإثارة والأكشن.

فيلم I Am Legend

وهذا النوع من الأفلام لمحبي الرعب والإثارة والأكشن، حيث يتميز الفنان Will Smith في هذا الفيلم بقوته وعدم خوفه من الكائنات البشرية الممسوخة والتي يرهبها الجميع عدا هو ولكن يزيد الأمر صعوبة عندما يفقد كلبه بسبب عضه من قبل تلك الكائنات ، ويضطر وقتها ويل لقتله حتى لا يصبح مثلهم ويهاجمه، وفي الأخير ينتصر الخير ويكتشف ويل قبل تضحيته بنفسه بأنه المصل العلاجي نجح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى