فن ومنوعات

بسمة وهبة تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

إسراء البواردي

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة منذ قليل عن إصابتها بمتحور أوميكرون بعد ساعات من إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها.

وعبر حسابها على Instagram، كتبت بسمة وهبة “سنين بهرب واجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لايمنع القدر اصبت با اويمكرون والحمد لله علي كل حال يارب عنا”.

ويأتي إعلان بسمة وهبة إصابتها بكورونا بعد ساعات من إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها بالمتحور الجديد.

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها اطمأنت على جميع أفراد أسرتها والتأكد من عدم إصابتهم بالمتحور الجديد.

والجدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر حققت نجاحًا كبيرًا من خلال حكاية ويبقى الأثر ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، وتلقت ردود فعل إيجابية عن دورها، كما طُرح لها مؤخرًا فيلم “المحكمة” مع مجموعة كبيرة من النجوم والشباب، بينهم: فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، غادة عادل، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق.

وأعلنت الفنانة شذى حسون أيضًا إصابتها بفيروس كورونا لتنضم بذلك إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم مؤخرا مثل عبير صبري وعلي بدرخان وأحمد حاتم وغيرهم.

وعبر خاصية Instagram، كتبت شذى “الحمد الله إيجابى كورونا أي حد اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يطمن على نفسه ربنا يعديها على خير يارب”.

ومؤخرا، طرحت شذى أحدث أغنياتها “اشتغالة ولا لأ” عبر YouTube من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

من ناحية اخري منذ بدايه عام 2022 تعرض الكثير من الفنانين لامراض ومنهم من رحلوا عن عالمنا ومنهم ايضا من اصيب بفيروس كورونا، ومن ضمن من اصيبوا بفيروس كورونا الأعلاميه مها الصغير زوجه الفنان احمد السقا، والسيناريست تامر حبيب، والفنان محمد الكيلاني، والفنانه هنا الزاهد وزوجها احمد فهمي والاعلاميه حياه الدرديري زوجة الاعلامي توفيق عكاشه، والاعلامي عمرو اديب وزوجته الاعلاميه لميس الحديدي

كما اعلنت الفنانه ندى رحمى اصابتها بخلع في كفاتها مطالبه جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وايضا أصابة المطرب محمد اسامه بضيق تنفس وتصدر الطفل محمد أسامة صاحب اغنيه الغزالة رايقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح الاغنية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى