رياضة

يوفنتوس ضد روما… مورينيو يفشل أمام الكبار بريمونتادا الـ7 دقائق

مورينيو يفشل أمام الكبار

كتب السيد الأعرج

تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق ريمونتادا مثيرة أمام فريق روما وذلك في بطولة الدوري الإيطالي وهذا بعد أن نجح في قلب تأخره أمام فريق روما بفارق هدفين إلى فوز في 7 دقائق فقط في المباراة .

حيث قد فاز فريق يوفنتوس على مضيفه فريق روما وذلك بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي قد جمعت الفريقين على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان قد تقدم فريق روما في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول وذلك عن طريق مهاجمه الإنجليزي تامي أبراهام وهذا قبل أن يعادل اللاعب باولو ديبالا النتيجة لفريق يوفنتوس في الدقيقة 18 من الشوط الأول .

أحداث الشوط الثاني :

مورينيو يفشل أمام الكبار
مورينيو يفشل أمام الكبار

فيما قد افتتح فريق روما الشوط الثاني بتسجيل هدفين وذلك عن طريق اللاعب هينريك مخيتاريان واللاعب لورينزو بيليجريني في الدقيقتين 48 و53 من أحداث الشوط الثاني .

بينما كان الجميع يتوقع أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو قد نجح في تحقيق انتصاره الأول وذلك على أحد كبار الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي ولكن قد حدثت مفاجأة حيث قد جاء الرد صاعقا وذلك بـ3 أهداف في أقل من 7 دقائق.

حيث قد سجل اللاعب مانويل لوكاتيلي الهدف الثاني لفريق يوفنتوس وذلك في الدقيقة 70 وهذا قبل أن يضيف اللاعب ديان كولوسيفسكي هدف التعادل وذلك في الدقيقة 72 من الشوط الثاني وذلك أيضاً قبل أن يسجل اللاعب ماتيا دي تشيليو هدف الرابع وهو هدف الفوز وذلك في الدقيقة 77 من أحداث المباراة .

ويذكر أنه في الدقيقة 82 قد ذهبت فرصة التعديل أمام فريق روما حيث حصل الفريق على ركلة جزاء وهذا كما قد تعرض الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس للطرد و لكن قد فشل اللاعب لورينزو بيليجريني في تسجيلها لتنتهي المباراة بفوز “البيانكونيري” بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

مورينيو يفشل أمام الكبار
مورينيو يفشل أمام الكبار

وبذلك يواصل المدير الفني جوزيه مورينيو فشله في تحقيق الانتصار على كبار الدوري الإيطالي وذلك خلال الموسم الحالي حيث كانت أفضل نتائجه هي  التعادل السلبي أمام فريق نابولي وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي.

ترتيب الفريقين :

ليرتفع رصيد فريق يوفنتوس إلى 38 نقطة ليتواجد في المركز الخامس وذلك في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بينما قد تجمد رصيد فريق روما عند 32 نقطة في المركز السابع وذلك بعد الهزيمة أمام يوفنتوس.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى