فن ومنوعات

ظافر العابدين يعود من جديد إلى عروس بيروت

داليا أشرف

أعلن صناع مسلسل عروس بيروت عن إنطلاق جزء جديد منه بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول والثاني، وبدء فريق العمل التحضيرات اللازمة لبدء الجزء الثالث والتي من المقرر البدء بها خلال الأيام القادمة، وأعلن عن ذلك أيضاً الفنان ظافر العابدين عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من خلال نشره فيديو له وعلق عليه موضحاً (رأي خليل الضاهر مهم جداً في الموسم الثالث عروس بيروت).

 

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل كان يشارك به كلاً من النجوم ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، محمد الأحمد، علاء الزعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنة، مي صايغ، أيمن عبد السلام، فادي إبراهيم، فائق عرقسوسي، فارس ياغي، جاد أبو علي، ماري تريز معلوف، ميا سعيد، رانيا سلوان، سامي ابو حمدان، نور علي، ليا مباردي، علاء علاء الدين، جنيفر عازار.

وكانت تدور أحداث الجزء الأول في إطار رومانسي ودرامي وهو مسلسل لبناني تم تصويره مابين لبنان وتركيا، والقصة تحكي عن فارس ومن خلال صدفة ما يتعرف على فتاة تسمى ثريا ويقع في حبها ولكن يوجد عائق كبير بينهما وهى والدة ثريا التي ترفضه بسبب شخصيتها المتسلطة، والمسلسل من إخراج إيمرة كاباكوساك سيناريو نادين جابر وبلال شحادات وكان المسلسل يضم 85 حلقة.

وكان الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت يضم عدد 85 حلقة ويشارك به نفس النجوم اللذين شاركوا في عمل الموسم الأول من المسلسل وتستكمل قصة المسلسل، حيث أن هذا المسلسل يتناول إحدى أهم قضايا المجتمع المنتشرة وهى الزواج والتدخل الذي يحدث من الأهل، وتدخلهم في إختيارات أبنائهم لشركاء حياتهم ويبرز أكثر التعقيدات والخلافات التي تحدث على أرض الواقع.

ومن المحتمل أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت خلال 45 حلقة أو 50 حلقة، حسب السيناريو والأحداث ومن المقرر أيضاً أن يتم عرض المسلسل خلال شهر نوفمبر القادم، وكان من قام بغناء مقدمة مسلسل عروس بيروت المطرب الفلسطيني محمد عساف.

وسيشهد الجزء الثالث الجديد من مسلسل عروس بيروت العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس، خاصةً بعد قرارها للعودة إلى الغناء مرة أخرى وضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلت عليهم في بيت الضاهر، والتي ظهرت فى نهاية الجزء الثاني أما أدم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الأحمد فينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها، وستكتمل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

يذكر أن مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني قد تم عرضه على منصة شاهد VIP حيث يسبق عرض حلقاته عن قناة MBC MASR و Mbc 4 في يوماً واحداً، وقد أنتهت أحداث الجزء الثاني بولادة طفلة فارس وثريا وخسارة الأسرة كل أموالها بسبب القضية التي لفقها لها آدم، وتركت الأسرة قصرها الشهير لتبدأ من جديد بعدما أعلن إفلاسهم رسمياً.

ومن الرسائل التي حملتها الحلقة الأخيرة هو أن (بالوحدة وتماسك العائلة يمكن تخطي كل المشاكل والمصاعب معاً، وايضا كل شخص يمكنه أن يختار الحب أو الكره أو السلام أو الحرب، هو من يصنع أي قرار يريده في الحياة وكل شيء بيده وقرارة فقط).

وكان الجزء الاول من مسلسل عروس بيروت قد لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى حيث كان يحرص الكثيرون على متابعة المسلسل في جميع أنحاء الوطن العربي نظراً لأداء الممثلين المبهر فى المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى