رياضة

الدوري المصري … قطار الأهلي يدهس الداخلية برباعية في ليلة توهج كريم فؤاد

قطار الأهلي يدهس الداخلية برباعية

مصطفى الجندي 

 

 

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على نظيره الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين منذ قليل بملعب الجيش بالسويس ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

شهد اللقاء تألق لافت من جانب لاعب الأهلي كريم فؤاد الذي حصل على رجل المباراة بعد أن نجح في تسجيل هدفين و صناعة هدفين لزملائه .

تقدم للأهلي محمد شريف في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء , ثم أضاف بعدها حمدي فتحي الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة السادسة قبل أن يسجل ألفريد هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة 13 .

و في شوط اللقاء الثاني أحرز كريم فؤاد هدفي الأهلي الثالث و الرابع في الدقيقتين 48 و 53 .

بهذه النتيجة يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة بتحقيقه العلامة الكاملة في 3 مباريات متساوياً مع الإتحاد السكندري في النقاط متفوقاً بفارق الأهداف , بينما يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة .

سيطرة أهلاوية و استبسال دفاعي من الداخلية في شوط اللقاء الأول :

 

دخل المارد الأحمر المباراة بقوة من أجل قتل فريق الداخلية مبكراً , و ها هو ما نجح فيه محمد شريف في تسجيل هدف الأحمر الأول في الدقيقة الثانية بعد انطلاقة رائعة من كريم فؤاد أنهاها بتمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها شريف بتسديدة مباشرة داخل المرمى .

 

و في الدقيقة السادسة أضاف حمدي فتحي هدف الأهلي الثاني بعد متابعته لتسديدة كريم فؤاد التي تصدى لها حارس الداخلية من داخل منطقة الجزاء .

في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط , نجح فالوم ألفريد مهاجم فريق الداخلية في تقليص النتيجة و إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد مرور رائع من كريستوفر جون من يسار منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي لترتد إلى فانوم ألفريد الذي سدد الكرة داخل الشباك.

 

و في الدقيقة 26 أنقذ حارس الداخلية مرماه من الهدف الثالث بتصديه لرأسية كريم فؤاد من داخل منطقة الجزاء .

قبل نهاية شوط اللقاء الأول بربع ساعة تعاطف القائم الأيسر لفريق الداخلية مع حارس المرمى بتصديه لتسديدة كريم فؤاد .

لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد احتساب حكم اللقاء دقيقة وقت بدل ضائع .

 

كريم فؤاد يكلل مجهوده في شوط اللقاء الثاني :

بدأ الأهلي شوط اللقاء الثاني مثلما بدأ في شوط اللقاء الأول باحثاً عن الهدف الثالث , حيث نجح كريم فؤاد في إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة من أفشه داخل منطقة الجزاء قابلها فؤاد بتسديدة مباشرة داخل المرمى .

و في الدقيقة 53 أضاف فؤاد الهدف الرابع للأهلي و الثاني له بعد تمريرة ذكية من أفشه لفؤاد الذي انفرد بحارس المرمى مسدداً الكرة داخل الشباك .

كاد كريم فؤاد أن يسجل الهدف الثالث له في المباراة و تسجيل الهاتريك الأول بمسابقة الدوري هذا الموسم لولا تدخل تقنية الفيديو التي ألغت الهدف في الدقيقة 73 .

قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق كاد الأهلي أن يسجل الهدف الخامس لولا تألق رضا السيد الذي أنقذ مرماه بتصديه لإنفراد تام من بيرسي تاو , لينتهي بعدها اللقاء بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى