فن ومنوعات

خاص.. الرأي تزيح الستار عن علاقة نهلة زكي ومحمد السبكي

وعدها بالزواج و بالنجومية وخلف وعدة فقررت أن تقاضيه

كتبت سمر أشرف

بعد أن تلقى المنتج محمد السبكي خبر حبسه 3 سنوات من الدعوة المقدمة ضده من النجمة الصاعدة نهلة زكي أزاحت الرأي الستار عن تفاصيل تلك العلاقة والتي بدأت بوعد الزواج ونجومية وتصدر أفيشات إلي قضايا وأحكام وخلافات لا تنتهي .

البداية كانت عام 2015 لم تعرفت نهلة زكي علي محمد السبكي في سهرة عيد ميلاد وتعرف عليها وعلم منها أنها ممثلة ولكن بمشاهد صغيرة جدا حيث شاركت بمشهدين في فيلم اسد و4 قطط مع هاني رمزي ليقرر محمد السبكي أن يقدمها في مجمل أعماله ليقدمها في فيلم حبيبي نائما و فيلم عمر وسلمي الجزء الثاني والثالث وكذلك فيلم بون سوارية .

ورغم أن نهلة كان تري نفسها ممثلة واعدة وانها ممثلة من العيار الثقيل إلي أن فريق العمل المشارك في أي فيلم لها كان يراها عكس ذلك حيث كشفت بعض الكواليس التي حصلنا عليها في  فيلم بون سواريه الذي قامت ببطولته كل من نهلة زكي وغاده عبد الرازق ومي كساب شهد مشادة كلامية كبيرة بين غادة ومحمد سبكي الذي طالب بزيادة مشاهد نهلة علي حساب مشاهد غادة وهذا ما رفضته الاخيرة جملا وتفصيلا وقالت نصاً وقتها أن محمد السبكي (حاشرها في كل فيلم كانها مقرر علينا في الثانوية العامة).

وبعد تفاقم الأزمة بينهما بسبب رفض بعض المخرجين ظهورها بشكل الحشو بأمر المخرج لتجد نهلة أن الوعود التي توعد بها محمد السبكي بأنها ستكون بطلة أفلامه لم ينفذ كما أنه لم ينفذ وعده لها بالزواج تتفاقم الأزمة بينهم عام 2015.

وصرح من قبل محمد السبكي لنا وقت بداية الأزمة أن نهلة هي من قامت باستغلاله وأنها من نصبت عليه في أموال كثيرة الأمر الذي نفته نهلة جملا وتفصيلا وقالت أنها تعاقدت على أفلام ولم تتقاضى أي أجراً عن تلك الأعمال وذا بخلاف حذف مشاهد لها من أفلام شاركت فيها .

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات بنها قضت بجلسة أمس المنعقدة برئاسة المستشار محمود البربري والتي قرر فيها حبس المنتج السينمائي محمد حنفي متولي السبكي والشهير بـ محمد السبكى بالسجن المشدد ثلاث سنوات وإلزامه بالمصروفات القضائية .

وجاء ذلك بعد رفع نهلة زكي دعوى اتهمت فيه محمد السبكى بتزوير توكيل منسوب إليها يتضمن بيع سيارة مملوكة لها رقم س ن ي ٩١٨٦ ماركة ميني كوبر حيث استعان بسيدة مجهولة وزج بها للمثول أمام مكتب توثيق العبور واشترك معها بطريق التحريض بتزوير التوكيل رقم ٤١٤أ لسنة ٢٠١٥ توثيق العبور وتزوير محضر التصديق الرقمي ٥٣٤٠ حرف س لسنة ٢٠١٥ واضاف ملكية السيارة لنفسه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى