فن ومنوعات

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة لها عبر انستجرام: “نفسي أطمن عليكي”

داليا أشرف

نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الخاص على إنستجرام صورة لها، توضح حالة الحزن والقلق الذي يعيشه بسبب خوفه الشديد على شقيقته والدعاء الدائم لها بالشفاء العاجل، قائلًا: نفسي أطمّن عليكي.

ونشر أيضاً صورته وهو فى يمارس عادته اليومية وهى الرياضة حيت إلتقط صورة له داخل “الجيم” وعلق عليها قائلاً: “بتمرن من غير نفس.. نفسى أطمن عليكي”.

كما نشر صورة أخرى لشقيقته ياسمين عبد العزيز مرفقاً بها دعاءاً لها بالشفاء قائلاً: “ياحنان يا منان اللهم أشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقماً يارب اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين”.

وواصل الدعاء: “اللهم لا ترينا فيها بأساً ولا سوءاً اللهم عوضها عن كل لحظة وجع وألم اللهم إنك الشافي المعافي ونحن الذين لا نملك من الأمر شئ إلا الدعاء اللهم إنك قلت وقولك هو الحق أدعونى أستجيب لكم اللهم أشفيها وعافيها من كل ألم يرهقها اللهم خذ بيدها اللهم أحرسها بعينك التى لا تنام”.

مستكملاً: “اللهم أرحها بعد التعب اللهم زدها قوة اللهم لا تدع فيها جرح إلا وداويته ولا ألم إلا سكنته يارب اللهم خفف آلامها اللهم عافها وأعفو عنها بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين”.

جدير بالذكر أن وائل عبد العزيز يعيش حالة من القلق الدائم على شقيقته ياسمين عبد العزيز، ويرجع سبب عدم إطمئنانه على شقيقته هو زوجها أحمد عوضي منع الزيارات نظراً لعدم تدهور حالتها الصحية، حيث أن وائل يحاول دائماً التواصل مع العوضي ولكن لم يجيب عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى