رياضة

محمد صلاح يحقق رقم تاريخي جديد مع ليفربول أمام أتلتيكو مدريد.. طالع التفاصيل

صلاح يحقق رقم جديد

كتب السيد الأعرج

نجح النجم محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي جديد وذلك مع فريق ليفربول وهذا بعدما ظهر في تشكيل فريق ليفربول أمام فريق أتلتيكو مدريد وذلك في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث تقام المباراة بين الفريقين علي ملعب ” آنفيلد” وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث قد جاء تشكيل فريق ليفربول الرسمي لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد:

صلاح يحقق رقم جديد
صلاح يحقق رقم جديد

في حراسة المرمى يتواجد : أليسون بيكر

بينما في خط الدفاع جاء : فان دايك و ماتيب و تسيميكاس و  أرنولد

فيما جاء في خط الوسط:  فابينيو وهندرسون و  تشامبرلين.

وأخيراً جاء في خط الهجوم: ساديو ماني و محمد صلاح و  دييجو جوتا

ويذكر أن محمد صلاح يخوض مباراته رقم50 مع فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا ليصبح بذلك اللاعب رقم24 الذي ينجح في تحقيق هذا الإنجاز مع فريق ليفربول.

كما قد سجل اللاعب محمد صلاح خمسة أهداف مع الفريق في دوري أبطال أوروبا وذلك خلال الموسم الحالي وذلك في شباك كلا من فريق ميلان وفريق بورتو وفريق أتلتيكو مدريد.

كما أيضاً يمتلم النجم محمد صلاح33 هدفا في تاريخ مشاركاته مفي دوري أبطال أوروبا وذلك بواقع30 هدف مع فريق ليفربول وأيضاً بواقع هدف مع فريق روما الإيطالي وأيضاً هدفين مع فريق بازل السويسري.

صلاح يحقق رقم جديد
صلاح يحقق رقم جديد

فيما يتواجد فريق ليفربول في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وذلك برصيد9 نقاط وهذا بعد تحقيقة العلامه الكامله من تحقيق ثلاث انتصارات علي كلا من ميلان وفريق بورتو وفريق أتلتيكو مدريد.

بينما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثاني وذلك برصيد4 نقاط فيما يتواجد خلفة فريق بورتو في المركز الثالث بنفس النقاط ولكن مع فارق الأهداف.

موعد المباراة بين الفريقين :

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن تقام المباراة بعد قليل وذلك  علي ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث سوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية كما سوف تنقل عير شبكة قنوات بي ان سبورت وان التي تعد هي ناقله الحصري للبطولة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى