فن ومنوعات

بعد تعرضه لـ3 إصابات.. الفنان محمد إمام ينشر بوستر« النمر»:«توكلنا على الله»

بعد تعرضه لـ3 إصابات.. الفنان محمد إمام ينشر بوستر« النمر»:«توكلنا على الله»

كتب- صبري الخشت

يدخل النجم محمد إمام سباق درامي جديد وذلك من خلال مسلسله ” النمر ” خلال شهر رمضان المقبل والذى يقوم بتصويره الايام ليدخل سباق دراما جديد “رمضان 2021 “.

حيث نشر بوستر للمسلسل عبر حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، وكتب: “توكلنا على الله.

و “مسلسل النمر”، حيث أن مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام ومن إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فى عدد من النجوم مثل هنا الزاهد.

كما تشار ك الفنانة نرمين الفقى، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، علاء مرسى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وأكد عرض المسلسل على شاشة قناة الحياة، خلال موسم دراما رمضان . وبدا الفنان محمد امام، يشارك جمهوره، بتصويره للمسلسل.

وذلك من خلال نشر فيديو من كواليس مسلسل «النمر»، موضحا أنه لم يستطع التصوير لتفاعل الجمهور معه خلال تواجده بالشارع لتصوير بعض المشاهد الخارجية، له.

كما نشر صورة جديدة معبرا عن سعادته وامتنانه لحب الجمهور من كواليس مسلسله الجديد ” النمر ” عبر صفحته بموقع “فيس بوك”.

حيث ظهر يقود دراجة نارية، وعلق على الصورة قائلاً: “النمر أول ما بيظهر يخض ..واللي يقف قصاده يجيبه الأرض رمضان 2021 إن شاء الله”.

3 إصابات

كما كشف الفنان محمد إمام عن تعرضه لثلاث إصابات أثناء تصوير مسلسله الجديد “النمر” الذي ينافس به في دراما رمضان المقبل، عبر حسابه على Instagram.

حيث نشر محمد إمام صورة له إصابة يده وعلق عليها “بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة ..رجلي مشروخه .. سنتي مكسورة .. و تقريباً إيدي مجزوعة .. و رمضان كمان ١٠ أيام ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد صلوا على النبي”.

ونشر صوره ايضا من كواليس مسلسل «النمر»، وكتب محمد إمام في تعليقه على الصورة «رجالة النمر..جدع اللي هيطلع حي..رمضان 2021 إن شاء الله.. توكلنا على الله».

يذكر أن مسلسل “النمر” من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، يشارك في بطولته محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ .

الفنان محمد إمام ينشر بوستر« النمر»:«توكلنا على الله»
الفنان محمد إمام ينشر بوستر« النمر»:«توكلنا على الله»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى