فن ومنوعات
أخر الأخبار

قرار حاسم من نقابة المهن الموسيقية ضد مطربي الشعبي حسن شاكوش ورضا البحراوي

كتبت داليا اشرف

أعلن المطرب حلمى عبد الباقى عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية عن العقوبات الموقعة ضد مطربي المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبى رضا البحراوي، والتى أتخذتها النقابة ضد كلاً منهم بسبب الأزمة الأخيرة التى حدثت بينهم.

وكان قد تم سحب تصريح المطرب حسن شاكوش من الغناء ووقف المطرب رضا البحراوي لمدة شهرين عن الغناء مع تحملة مصاريف فرقته خلال هذة المدة .

نادية مصطفى: هاني شاكر غادر المستشفى.. وهذه تفاصيل حالته الص | مصراوى

والجدير بالذكر أن المطرب حسن شاكوش والمطرب رضا البحراوي قد حضر كلاً منهما أمام لجنة التحقيق داخل نقابة المهن الموسيقية في غياب النقيب هاني شاكر.

وقام بالجلسة الموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين وأيضاً الفنان حلمي عبد الباقي عضو النقابة وعلاء عامر المستشار القانوني للمهن الموسيقية وبعض أعضاء اللجنة العمومية للموسيقيين

وحضر المطرب حسن شاكوش والمطرب رضا البحراوي وسط حراسة من الجاردات الخاصة وتم التحقيق مع كل واحد منهم على إنفراد، حيث كان المطرب حسن شاكوش الذي دخل في مشادة كلامية مع رئيس لجنة العمل مما دفعه إلى الإنفعال عليه خلال التحقيق.

ووجه له سؤالاً وهو: (أنا بنتي معاها ماجستير أنت معاك إيه؟)، حيث طالب سعيد الأرتيست أحد أعضاء مجلس النقابة وعدد من الإيقاعيين بشطب حسن شاكوش من النقابة.

ويذكر أن منذ وقت سابق أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً أعلنت عن وقف كل منهما ووقف إصدار تصاريح مزاولتهما المهنة لمدة شهر، لما بدر منهما من كلمات بذيئة أمام الجمهور فى الحفل وأن هذا يسئ من قيمة الفن المصري، والذي ظل طوال عقود طويلة هادئاً للقيم والأخلاق ولم يكن أبداً هادئ أو داعماً لإهدار الأخلاق.

وكان كلاً من المطربين رضا البحراوي وحسن شاكوش خرجوا لإنقاذ الموقف من خلال فيديو يؤكدان على عدم وجود أي خلافات بينهما، ووجها أعتذار لعدة أطراف منهم الجمهور.

وذلك لما بدر منهما من ألفاظ خلال الفيديوهات السابقة كما قدماً إعتذاراً لنقابة المهن الموسيقية والفنان هاني شاكر، حيث قال رضا البحراوي إنه تصالح مع حسن شاكوش ولا يوجد شيء بينهما وأن ما حدث مجرد سوء تفاهم وتم حله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى