فن ومنوعات

خاص أحمد شاكر في الأختيار 3 بشخصية سياسية حقيقية…تفاصيل

إسراء حسني

صرح الفنان أحمد شاكر للرأي عن مشاركته في مسلسل الأختيار 3 ، الذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022.

ويجسد أحمد شاكر دور الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ضمن الأحداث، ومسلسل الأختيار 3 يوثق من خلال أحداث عن شخصيات سياسية حقيقية بتجسيد الرئيس الأسبق الراحل محمد مرسي.

ويذكر أنه قد سبق وجسد دور مبارك في الفيلم السينمائي سري للغاية بسبب وجه الشبه القوي بينه وبين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وكان مشارك في فيلم سري للغاية نخبة من نجوم الفن هم أحمد السقا ، محمد رمضان ، أحمد رزق ، نبيل الحلفاوي ،أشرف زكي ، روجينا ، إيمان العاصي ، أمير كرارة ، تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

ويوثق أحداث فيلم سري للغاية مرحلة ثورة 25 يناير 2011، ثم حكم الأخوان وتولي الرئيس الأسبق الراحل محمد مرسي، وصولاً إلى ثورة 30 يونيو.

يذكر أن  أحمد شاكر عبد اللطيف شارك في مسلسل الأختيار 2 في رمضان الماضي 2021،الذي جسد من خلاله دور الضابط الخائن محمد عويس، حيث ارتبط أسمه بمحركات البحث لفترة بسبب إتقانه الشخصية، التي تفاعل معها الجمهور، وحازت على إعجاب النقاد.

وضم الأختيار 2 كوكبة من النجوم منهم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، مراد مكرم، محمد فراج، عابد عناني، أحمد فهمي، إياد نصار، أحمد حلاوة، بشرى، كريم فهمي، محمد جمعة، أشرف عبد الباقي، نور إيهاب.

وتحدث أحمد شاكر عن مدى سعادته بالمشاركة في مسلسل الأختيار 2،وقال أنه محظوظ بالعمل مع المخرج بيتي ميمي فهو صاحب بصمات جيدة وواضحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى