فن ومنوعات

سمير بدير يتصدر التريند بسبب “تقلها دهب”

إسراء البواردي

موهبة لامعة تميزت بحب الجماهير له عبر أعماله وتميز بالإختلاف والإبداع وتميز بالتنقل عبر كل شخصية يقوم بها.

خطف قلوب الجماهير في ويبقى الأثر التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك أيضاً في حكاية تقلها دهب مسلسل إلا أنا إنه النجم سمير بدير.

تصدر الفنان “سمير بدير ” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي عن دورة الذي يقدمه في مسلسل “إلا أنا ” حكاية “تقلها دهب” والذي حصد نسبة مشاهدات عالية

حكاية «تقلها دهب» بطولة سارة عبد الرحمن، هند عبد الحليم، هلا السعيد، حازم إيهاب، سمير بدير منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة ، تأليف حسن كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

تقلها دهب حكاية جديدة من مسلسل ” إلا أنا” لتجسيد قصة حياة بطلات مصر هداية وفريال وسمر حمزة.

مسلسل” الإ انا” فكرة الكاتب يسري الفخراني وكتب حكاية “تقلها دهب” حسن كمال، ويخرجها أحمد يسري، ويلعب بطولتها كل من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد ومنال سلامة وفيدرا.

“إلا أنا” احتفظ بلقب الأكثر تأثيرا بين الاعمال التي تتحدث عن قضايا المرأة خصوصا أنه أول الأعمال التي ناقشت قضايا النساء ومشاكلهم الخاصة.

ومن جانب آخر شارك الفنان سمير بدير في عدد من الأعمال الفنية منها: الطوفان للمخرج خيري بشارة ، فيلم جدو نحنوح للمخرج سيف يوسف، مسلسل الأب الروحي للمخرج تامر حمزه.

الفنان “سمير بدير“يحب الأدوار المركبة ويحب تجسيد الشخصيات السهل الممتنع كما يقال ، ويجيد انا يظهر في أكثر من شخصية وفي كل شخصية يقنعك أنها شخصيته الحقيقية .

يذكر أن آخر أعمال الفنان “سمير بدير” في السينما فيلم 200 جنية ،فيلم 200 جنيه رفع السقف قليلاً وجمع أكبر عدد من نجوم اليوم، لأكبر عدد من القصص الاجتماعية، فتوقعنا منه الإبهار وترك بصمة تبقى علامة في السينما المصرية، وهو ما لم يحصل.

وتدور أحداث فيلم “200 جنيه”، حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

فيلم “200 جنيه” من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، احمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ليلي علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، أحمد صلاح، معتصم عبد العزيز، ملك قورة، ايمان الشوكي، احمد ادم، سمير بدير، غادة عادل، صابرين، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، نرمين زعزع، سليمان عيد، رشا سامي، نوال سمير، ومن تأليف احمد عبد الله، ومن إخراج محمد أمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى