فن ومنوعات

يولاند حديد تؤكد صحة إعتداء زين مالك عليها تفاصيل

هاجر أشرف

يواجه المغني زين تهماً كثيرة تزعم بمضايقته لـ يولاندا حديد والدة زوجته جيجي حديد، ووفقاً للوثائق المرفوعة مؤخراً في محكمة بنسلفانيا وحصلت عليها المصادر، فأنه تم إتهام خريج One Direction البالغ من العمر 28 عاماً بأربع تهم حول مضايقته لوالدة زوجته وإعتذائه على حرسها الشخصي ولم يطعن في أي منافسة في كل تهمة.

حيث أكدت عدة تقارير من الشرطة أنها الأخبار تتهم زين بالتصرف بقصد عن مضايقة أو إزعاج أو إنذار كل من يولاندا وجيجي، وأنه يتهمهم بكلمات بذيئة أو فاسقة أو تهديدية أو فاحشة، ويذكر التقرير أنه في يوم 29 سبتمبر وصل إلى منزل بنسلفانيا الذي يتقاسمه مع جيجي.

وزعم أنه دخل في جدال مع والدتها يولاندا ويُزعم أن زين وصف يولاندا بأنها عاهرة هولندية من الملك الهولندي، كما يتابع التقرير ويُزعم أنه طلب منها الإبتعاد عن أبنته خاي الطفلة البالغة من العمر 13 شهراً التي أنجبها من جيجي بالإضافة إلى سيل من اللعن المستمر.

بالإضافة إلى ذلك جاء في التقرير أنه أمسك بـ يولاندا ودفعها إلى خزانة الملابس مما تسبب في آلام نفسية وألم جسدي لها، وتم كل ذلك عندما كانت جيجي حديد متواجده بدولة فرنسا ولكنه أتصل بيها ووبخها وأنهال عليها بالشتائم والسباب.

بالإضافة إلى ذلك يقول تقرير الشرطة أن زين مالك كان يُزعم أنه كان يحاول الدخول في قتال مع جون مكماهون الذي ذكرت TMZ أنه حارس أمن، ويُزعم أنه أخبره بالخروج من منزله بالإضافة إلى الشتائم المستمرة الأخرى.

وقد تم الحصول على وثائق من المحكمة التي تتضمن طلباً بمراقبة خاصة وإشراف مشروط، كما يجب أيضاً أن يتم فحصه وإذا تمت الموافقة عليه أكمل برنامج الإشراف العنف المنزلي، علاوة على ذلك يجب عليه الإمتثال لشروط إخضاع للمراقبة والإفراج المشروط، كما تشير ملاحظات المحكمة ويجب ألا يكون له أي إتصال مع يولاندا أو حارس الأمن إذا لم تكن هناك مخالفات وتم أستفتاء جميع الشروط بعد ستة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى