فن ومنوعات

أخرهم أحمد السقا نجوم ظهورا برفقة أسرتهم في مهرجان الجونة وخطفوا الأنظار

كتبت أسماء حسني

حرص عدد من الفنانين على التواجد في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي برفقة عائلتهم فـ جاء في المقدمة الفنان الكبير أحمد السقا وكان يرتدي بدلة رسمية باللون الأسود ونسق معها قميصاً باللون الأبيض وربطة عنق باللون الأسود، حيث وقف على الريد كاربت مع زوجته الإعلامية مها الصغير التي كانت ترتدي فستاناً أنيقاً باللون الأبيض ذات الكم الواحد.

وأعتمدت مها الصغير على تسريحة شعر مرفوعة ومن الناحية الجمالية أعتمدت مكياجاً ناعماً، وكان أبنه الأكبر الذي دخل إلى عالم الفن مؤخراً كان يرتدي هو الأخر بدلة رسمية باللون الأسود ونسق أسفلها قميصاً باللون الأبيض وربطة عنق باللون الأسود.

وكذلك أبنته نادية السقا التي ظهرت لأول مرة وكانت ترتدي فستاناً جذاباً باللون الأسود بقصة الأوف شولدر، وأعتمدت تسريحة شعر منسدل والتي قرر أن يسميها على أسم والدته، فيما حرص على الحضور أيضاً أبنه الأصغر حمزة السقا والذي يهتم بالرياضة والذي كان يرتدي بدلة باللون الأسود وأسفلها قميص أبيض وربطة عنق باللون الأسود.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجوم بصحبة عائلتهم حيث سبق وأن ظهر آسر ياسين مع أسرته أيضاً في أفتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وقد ظهر آسر ياسين على الريد كاربت وكان يرتدي بدلة رسمية باللون الأسود وربطة عنق باللون الأسود وأسفله قميصاً باللون الأبيض.

وكان آسر ياسين برفقة زوجته التي كانت ترتدي فستان مثير باللون الأسود مفتوح من منطقة الوسط وأعتمدت على تسريحة شعر منسدلة، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج هادئ، وكان معه أيضاً أولاده ظاهي وأمين اللذين ظهورا على الشاشات لأول مرة الذين وكانا يرتديان بدلة رسمية باللون الأسود وربطة عنق باللون الأسود وأرتدوا أسفلها قميصاً باللون الأسود، وحاز ظهورهم العائلي على إعجاب الكثير من الحاضرين والمتابعين للجونة، كما حضر هو وعائلته بالكامل في خامس أيام مهرجان العام الماضي.

وظهر النجم الكوميدي محمد هنيدي في ختام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة مع أسرته، وكانت المرة الأولى التي يشارك فيها في مهرجان أو مناسبة مع زوجته عبير الأسعد وأبنائه، وقد شهدت هذه الدورة من المهرجان تكريم هنيدي بجائزة الإبداع حيث كان يرتدي بدلة رسمية من اللون الأسود ونسق معها قمصياً أبيض اللون  من اللون، وظهرت زوجته بفستان من اللون الفضي اللامع.

وكان وشعرها مفرود مع كلاتش تتناسق مع لون الفستان ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج جرئ يتناسب مع الإطلالة الخاصه بها، كما ظهرن أبنتيه واحدة كانت مرتدية فستان طويل من اللون الموف الفاتح ذات كم واحد وشعرها مفرود مع مكياج جرئ، والأخرى ظهرت بفستان من اللون الفضي الفاتح وبه فتحة من أول الركبة إلى أخر القدم وكان شعرها مفروداً أيضاً ومن ناحية أبنه فقد ظهر وهو يرتدي بدلة رسمية من اللون الكحلي ونسق مع قميصاً من اللون الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى