رياضة

عودة هشام وحاتم وأنس.. أبرز تصريحات ياسر عبدالوهاب مدرب عام سلة الزمالك

أبرز تصريحات ياسر

 

كتبت: طيف طارق

تحدث الكابتن ياسر عبدالوهاب، المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن موعد عودة اللاعبين المصابين بالإضافة إلى أداء الفريق في المباريات الماضية في دوري المرتبط لكرة السلة.

عبدالوهاب يطالب جماهير الزمالك بالتريث

طالب عبدالوهاب، جماهير الزمالك بالتريث في الحكم على لاعبي الفريق تحديدًا وأن القوام الأساسي الحالي يعتمد بنسبة كبيرة على شباب النادي بجانب الأجنبي الذي يخوض أولى مبارياته مع الفريق مما يجعله لم يحقق الانسجام التام مع الفريق.
وأكد الكابتن ياسر في تصريحاته أن شباب الزمالك لاعبين موهوبين بحاجة للثقة فقط لكي يتمكنوا من إظهار كافة قدراتهم، ومع خوض اللقاءات سيحصدون هذه الثقة، لذلك يجب الصبر عليهم.

مدرب سلة الزمالك لا يكترث للخسائر

وصرح الكابتن ياسر أنه غير مهتم بالنتائج في الفترة الحالية، حيث أكثر ما يهمه في هذه المباريات هو بناء فريق متكامل قادر على الحفاظ على ما قدمه الفريق في موسمه الماضي، ومع عودة المصابين سيكتمل القوام وسيظهر الفريق بالشكل الذي يرضي الجماهير ويحسن النتائج. لذلك فقط أطالبهم بالهدوء والصبر على الفريق.

موعد عودة مصابي الزمالك في السلة

وزف ياسر عبدالوهاب خبر سار لجماهير الزمالك بعودة أحمد حاتم وعمر هشام بدايةً من الأسبوع القادم في مباريات الفريق في دوري المرتبط بعدما انتهوا من فترة التأهيل الخاصة بهم.
أما أنس أسامة فيعاني من إصابة قوية، فبسبب العملية التي أجراها سيغيب لـ3 أشهر للتأهيل بالشكل الملائم، ولكن أدعو الجماهير لعدم القلق، حيث سيتواجد بإذن الله مع الفريق مع بداية دوري سوبر السلة، بطولة إفريقيا، وبطولة كأس العالم لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى