فن ومنوعات

فرقة الـ BTS تحصل على جائزة Deasang للمرة الرابعة على التوالي تفاصيل

كتبت إسراء حسني

حضرت فرقة الـ BTS حفل توزيع جوائز The Fact Music Words لعام 2021 والذي أقيم في يوم 2 أكتوبر كأحتفال مباشر، حيث تم أستضافه كلاً من شين سوهيوت، دونغيوب من Girls Generation و Boom.

حضر بجانب الـ BTS كلاً من الفرق SEVENTEEN, ITZY, Stray Kids, ATEEZ, THE BOYZ, Super Junior, Oh My Girl, Brave Girls ENHYPEN, ASTRO, STAYC, Hwang Chi Yeol, Kang Daniel, CRAVITY, Weeekly, Lim Young وونغ، وتعتبر هذه المرة هى المرة الرابعة على التوالي التي فازت بها فرقة الـBTS بجائزة Deasang.

جوائز فرقة الـ BTS ومنهم:

Grand Priza

Trophy Artist of the year

Trophy Mist Voted Artist

Trophy U+IDOL live popularity

Trophy Listener Choice

أما في خطابهم عن فوزهم بــ Daesang قال قائد الفرقة RM (نحن ممتنون لحصولنا على مثل هذه الجائزة الكبيرة، لقد فعلنا وحققنا الكثير هذا العام، من حصولنا على المركز الأول على Billboat Hot 100، والأداء في Grammys والذهاب إلى الأمم المتحدة، لكننا لم نكن قادرين على رؤية نعجبينا).

وتابع(نأسف لهذا كثيراً، ولكن نظراً لأننا تلقينا الكثير الحب من بعيد، فقد تمكنا من الحصول على جائزة أخرى كبيرة مثل هذه، نحن نعمل بجد للتحضير لحفلات شهر أكتوبر، لذلك دعونا نحيي بعضنا البعض بأبتسامة).

وتحدث أما Min yoongi ثاني أكبر عضو في الفرقة قائلاً (لم أتمكن من حضور عروض الجوائز العام الماضي بسبب جراحة كتفي، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا اليوم، أعتقد أن Daesang هى جائزه مقدمة من الـ Army، حدثت الكثير من الأشياء هذا العام، لكن أنا متحمس للأعتقاد بأننا سنكون قادرين على مقابلة جمهورنا قريباً).

وأضاف (آمل أن تتمكن كوريا قريباً من إقامة حفلات موسيقية مرة أخرى وسنكون قادرين على رؤيه الـArmy الكوريين، أيضاً أريد أن ألتقي بالآرمي في جميع أنحاء العالم).

ومن جهة أخرى تحدث Jung hoeseok وهو ثالث أكبر عضو بالفرقة، حيث أوضح قائلاً (أنا في غايه الإمتنان للـ Army، أغتنم هذه الفرصه ايضاً لأقول شكراً للموظفين الذين يعملون دائما بجد ويضعون ساعات طويله و بذل الكثير من الجهد نيابة عنا، بفضا موظفينا تمكنا من الوصول إلى هنا).

وأوضح العضو الأكبر بالفرقة الذي يُدعي Jin وقال (نحن ممتنون أيضاً لعائلتنا وعائلتنا في Big Hit و HYPE أيضاً، أعتقد أن وكالتنا قامت بالكثير أن من العمل، Permission To dance و Butter كلها أغاني رائعة و Life Goes on، التي كتبها RM لألبومنا BE العام الماضي، هى أيضاً جيدة حقاً، تتمتع وكالتنا بآذان جيدة للموسيقة، أعتقد أننا أخترنا وكالتنا جيدًا، لذلك أتمكن من المضي قدمًا معهم ومع الجيش).

وكما أشار Jimin وهو العضو الخامس بالفرقة قائلاً (إذا مرت 10 سنوات بالنسبة لـ Kim taehyung، فقد مرت 9 سنوات بالنسبة لي، أعتقد أن لهجتي في سيول قد تحسنت أنا أعمل بجد دائماً، لذا شكراً لك Army لرعايتنا).

وأختتم العضو الأصغر Jeon jungkook الخطاب حيث قال (لم يتبق الكثير من هذا العام، أريد أن أقضي بقية الأمر في صنع ذكريات سعيدة مع الـArmy أنا مشتاق لكم شكراً جزيلاً).

يذكر أن أعلنت إدارة فرقة الـ BTS يوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر أن الفرقة تخطط لإقامة حفلات في لوس أنجلوس خلال نوفمبر القادم وذلك للمرة الأولى منذ بدء تفشي فيروس كورونا، مما أجبر الفرقة على إلغاء جولات عالمية وقالت الشركة أن الحفلات ستكون بعنوان Permission To Dance، ستقام على أستاد سوفاي في لوس أنجلوس خلال يومي 27 و 28 نوفمبر والأول والثاني من ديسمبر.

حضرت فرقة الـ BTS جمعية إدارة الأمم المتحدة في الدورة الـ 76 برفقة رئيسهم Moon Jaein والعديد من الرؤساء الأخرين والقوا خطاب للتنمية لدي الشباب والمراهقين، حيث تم تعيينهم يوم 20 سبتمبر كمبعوثيين رسميين لرئاسة كوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى