فن ومنوعات

محمد رجب يتعرض لإنتقادات من قبل جمهوره بعد ظهوره مع بودي جارد

كتبت داليا أشرف

تعرض الفنان محمد رجب للعديد من الإنتقادات والتعليقات السلبية خاصةً بعد ظهور في فيديو تم نشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وظهر معه في الفيديو  بودي جارد ومن ثم ذهب ليركب سيارة  حيث أن جمهوره أنتقده بسبب وجود تلك البودي جارد معه في الفيديو خاصةً أن تلك الفكرة غير محببه لدي الجمهور وظهور  الفنان في أي مكان برفقه رجال يحمونه .

جدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية توفي والد الفنان محمد رجب بعد تعرضه لوعكة صحية  أودت بحياته، وحزن الفنان محمد رجب حزناً شديداً على والده ونشر صورة تجمعه بوالده بعد وفاته عبر حسابه على إنستجرام وكتب قائلاً: (الله يرحمك ويغفرلك يا بابا ويدخلك الفردوس الاعلي اللهم اجعل قبره نورا دائما لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين).

ويذكرأن أخر أعمال الفنان محمد رجب مسلسل ضربة معلم وشارك معه كلاً من الفنانين رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، هاجر أحمد، مي سليم وغيرهم، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح وكان يضم المسلسل عدد 45 حلقة، وكانت تدور أحداثه في إطار شعبي.

كما أن ظهر الفنان محمد رجب ضيف شرف فى مسلسل الإختيار 2 الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي لعام 2021  والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كلاً من كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، طارق صبري، وعمر الشناوي، وذلك بعدما ظهر أيضاً كـ ضيف شرف فى الجزء الأول من العمل الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضي.

وشارك الفنان محمد رجب في عديد من ألأعمال السينمائية ومن أشهرها فيلم سالم أبو أخته مع مشاركة كلاً من أيتن عامر، حورية فرغلي، ريم البارودي، بدرية طلبة، هشام إسماعيل، محمد الشقنقيري، منى ممدوح، علياء الحسيني، حسن عبد الفتاح، الراقصة شيماء الحاج، وماهر عصام، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد حمدي.

والذ تناول قصو بطل شعبي بسيط يبيع الملابس بحي شعبي ولدية أخت صغيرها يعتبرها كل شئ له إلي أن تتحول حياته لمأساة بعد موتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى