فن ومنوعات

شريف بديع ينضم لقائمة أبطال الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

ريم عبد العزيز

يشارك الفنان الشاب شريف بديع حالياً في الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، وهو بطولة عدد من الفنانين الكبار ومنهم كلاً من النجوم سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، محمد السعدني، وفاء صادق، ميدو عادل، هدير عبد الناصر، وكوكبة مميزة من النجوم.

وقال الفنان شريف بديع في تصريحات صحفية له إنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى تامر، وهو صديق مهند الذي يجسد دوره الفنان محمد السعدني، كما أنه صديقاً مقرباً لـ أكرم الذي يجسد دوره الفنان ميدو عادل، مُشيرًا إلى أنه تحمس للمشاركة في ذلك العمل بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الماضيين من المسلسل، ولأنه من الأعمال التي تفيد المجتمع نظراً لأنه يناقش قضايا البيت المصري والترابط الأسري والمشاكل التي تواجه الأسرة وكيفية تعاملها معها.

كما أعرب شريف بديع عن سعادته الكبيرة بالعمل مع كل هؤلاء النجوم المشاركين في ذلك العمل، مُشيرًا إلى أن الفنان سيد رجب متعاون ومريح جداً في تعاملاته و وجوده في أي عمل فني يزيد من قيمته، وكذلك الحال بالنسبة للفنانة سوسن بدر فهى فنانة كبيرة تمتلك موهبة عظيمة.

وشارك شريف بديع مؤخراً في حكاية بدون ضمان ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، والحكاية كانت من بطولة كلاً من الفنانين هاجر أحمد، هنادي مهنى، إسلام جمال، أحمد بدير، سلوى عثمان، سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

الجدير بالذكر أن الجزئين الأول والثاني من مسلسل أبو العروسة حقق نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة وأصبح ترينداً على مواقع السوشيال ميديا ومحركات البحث في جوجل.

وكان العمل بطولة كلاً من سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، ميدو عادل، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، مدحت صالح، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم، نادية العراقية، تامر فرج، رشا أمين، أحمد سلطان، ميما الشامي، ديانا هشام، والطفلة أمل حسام، والطفل يوسف حسام، محمود الليثي، نانسي صلاح، ومحمد مهران وكان العمل من تأليف هاني كمال ومن إخراج كلاً من كمال منصور، عمر جابر، هشام فتحي، وأحمد عبد الرازق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى