رياضة

نادر السيد يدخل عالم التدريب من بوابة الدرجة الثانية

نادر يدخل عالم التدريب

 

مصطفى الجندي

أعلن فريق مركز شباب طامية التابع لمحافظة الفيوم برئاسة محسن جميل تعاقده مع حارس الزمالك و الأهلي السابق “نادر السيد” لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة من منافسات المجموعة الأولي مجموعة الصعيد بالدوري الممتاز ب , و ذلك خلفاً للمدرب رجب بديني الذي اعتذر عن منصبه مؤخراً.

نادر يدخل عالم التدريب
نادر يدخل عالم التدريب

كما استقر مسئولي مجلس إدارة مركز شباب طامية مع نادر السيد علي بقاء تشكيل الجهاز الفني والإداري السابق لمعاونته في تدريب الفريق خلال الفترة القادمة من منافسات المجموعة الأولي الصعيد بالدوري الممتاز ب من أجل توفير حالة من الاستقرار والمكون من “فؤاد سلامة” مدرب عام و “ناصر محمد بنكس” مدرب لحراس المرمى و “أحمد عارف” مدرب أحمال و “أحمد عبد الملك” مدير الكرة و”عبد المنعم حسن” مدير إداري و “طه السيد” إداري و “ممدوح صلاح” منسق عام .

يتولى نادر السيد القيادة للفريق رسمياً بدايةً من اليوم و ذلك لتجهيز اللاعبين لخوض مباراة الجولة التاسعة بالمجموعة الأولى “مجموعة الصعيد” و المقرر لها الجمعة المقبلة أمام فريق المنيا علي ملعب لافيينا .

ترتيب فريق مركز شباب طامية :

نادر يدخل عالم التدريب
نادر يدخل عالم التدريب

يحتل فرق مركز شباب طامية المركز الثامن برصيد 9 نقاط بالمجموعة الأولي بدوري الممتاز ب “مجموعة الصعيد” و ذلك بعد خوضه لسبع مباريات .

نجح فريق مركز شباب طامية في تحقيق الفوز في 3 مباريات , بينما تلقي الهزيمة في 4 مباريات و سجل لاعبوه 7 أهداف بينما سكنت مرماهم 8 أهداف .

و يعتبر نادر السيد هو أول حار مرمى يتولى تدريب فريق بالدوري المصري على صعيد الدوري الممتاز و الدرجتين الثانية و الثالثة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى