فن ومنوعات

مسلسل لعبة نيوتن يتصدر تريند يوتيوب.. منى زكي تهرب من المستشفى

مسلسل لعبة نيوتن يتصدر تريند يوتيوب.. منى زكي تهرب من المستشفى

بعد احداثه المبهرة تصدر مسلسل «لعبة نيوتن» تريند موقع «يوتيوب»، وذلك بعد هروب النجمة منى زكي من المستشفى وأيضا محاولة الحصول على طفلها الرضيع وتهديدها بقتل نفسها.

ويعرض المسلسل كل يوم الساعة 8 مساءً على شاشة قناة دي أم سي، وهو من بطولة منى زكى ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن، بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وهو من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وورشة السيناريو والحوار لمها الوزير، وسمر عبدالناصر، ومحمد الشخيبي وعمّار صبري، ومن إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

وانهارت منى زكي، أثناء حديثها مع حازم، الذي يؤدي دوره محمد ممدوح، ولم تخبره بالسبب، ثم ذهبت إلى منزل مؤنس، الذي يؤدي دوره محمد فراج، ليساعدها فيما يحدث لها.

وأخبرت منى زكي، محمد فراج وزوجته، أنها لم تستطع الحصول على ابنها إبراهيم، حيث منعها مسؤولو المستشفى من ذلك، وأنها تريده، فرد عليها بأنها سيذهب إلى المستشفى لمعرفة ما يحدث.

وذهب محمد فراج إلى المستشفى لمعرفة ما يحدث ثم يعود لها، ويصطحبها للخارج ويحكي لها أنهم يرون أنها خطر على ابنها بسبب ما فعلته من تهديدها بالانتحار، وأنه تواصل مع محامي في هذا التخصص حتى تتمكن من الحصول على ابنها «إبراهيم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى