رياضة

كل ما تريد معرفته عن ساديو ماني بعد انتقال إلى بايرن ميونخ

مشوار ساديو ماني مع ليفربول

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية عن كافة تفاصيل انتقال النجم السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الي فريق بايرن ميونخ وذلك خلال الانتقالات الحالية.

حيث قد حدث بالفعل ان نجحت إدارة الفريق البافاري في إتمام التعاقد مع نجم فريق الريدز وهذا بعد الاتفاق مع فريق ليفربول علي رحيل الي الدوري الألماني خلال الميركاتو الحالية ويعد ذلك بعد تألق اللاعب في ملعب أنفيلد بشكل كبير.

تفاصيل انتقال ماني الي بايرن ميونخ :

مشوار ساديو ماني مع ليفربول
مشوار ساديو ماني مع ليفربول

ويذكر انه بحسب ما ذكرته بعد المصادر الصحفية مساء أمس وأيضاً عن طريق فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في شبكة سكاي سبورتس ان أمور انتقال اللاعب الي الفريق البافاري قد حسمت بشكل نهائي.

كما قد اوضح المصدر ان اللاعب قد تم توقيع على جميع عقود الإنضمام بشكل نهائي وذلك بعد الاتفاق بين الطرفين ليصبح بذلك للاعب في بايرن ميونخ كما أيضًا من المنتظر الإعلان الرسمي علي انتقال اللاعب .

فيما اوضحت هذه المصادر أيضًا ان هذه صفثة قد كلفت خزينة الفريق الألمانيالألماني ما يقرب من 32 مليون يور وهذه هي قيمة انتقال اللاعب وهذا كله مع الاضافات التي توجد في العقد ليستمر اللاعب مع الفريق لـ3 مواسم.

ومن المقرر ايضا ايخضع اللاعب الي الفحصوات الطبية عصر اليوم كما سوف يتدم تقديمة رسمي الي الجماهير ظهر يوم الأربعاء القادم حيث سيكون جنا هذه صفقة 41 مليون يورو.

وكان قد نشرت صورة للاعب وهو يتواجد مع وكيلة بيورن بيزيمربيزيمر وهذا قبل توجه الي مدينة ميونخ قبل أجرا الفحص الطبي وتوقيع العقد.

مشوار ساديو ماني مع ليفربول قبل رحيل:

ليفربول يهزم مشوار ساديو ماني مع ليفربول  بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليج
ساديو ماني

يعد الجناح السنغالي ساديو ماني الذي يلعب في صفوف فريق الريدز منذ2016 والذي نجح في تسجيل ما يقرب كن120 هدفا وذلك خلال مشوار خلال 6 سنوات الماضية والتي قد قضاها داخل ملعب أنفيلد.

ويذكر انه منذ قدومه وهو يقدم أداء مميز للغاية وذلك رفقة فريق ليفربول وهذا يعد جليا من حيث أرقامه مع فريق حتي الآن.

حيث قد للاعب ساديو ماني ما يقرب من269 مباراة وذلك منذ الانضمام في2016 حتى الموسم المنتهى كما قد سجل ما يقرب من120 هدفا كما قد صنع ما يقرب من 48 هدفا أيضًا فيما قد تتوج بست بطولات مع الفريق الإنجليزي.

ويعد ان النجم السنغالي قد انضم الي فريق الريدز بمقابل يصل إلى34 مليون جنيه إسترليني كما قد حقق لقب بطولة الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس الاتحاد، وبطولة كأس كاراباو، و كاس السوبر الأوروبي، كاس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى