رياضة

صفقات برشلونة.. اخر تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي الي ملعب الكامب نو من بايرن ميونخ

انتقال ليفاندوفسكي الي ملعب الكامب

كتب السيد الأعرج

اقتربت طائرة من حسم موقف النجم روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ من البقاء وذلك خلال الموسم القادم مع الفريق.

ولكن يذكر أن النجم  ليفاندوفسكي كان قد أعلن مسبقاً في رغبته في الرحيل عن الفريق البافاري وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة وهذا كان في ظل رغبة ادرة فريق برشلونة الإسباني في تعاقد معه.

وكان قد ابتعد النجم ليفاندوفسكي عن هذه الأجواء كلها وذلك خلال الساعات الماضية وهذا بعد أن قضي عطلته الصيفيه في مدينة مايوركا الإسبانية.

وبحسب ما جاء في صحيفة “سبورت” الكتالونية ان حسن صالح المدير الرياضي للفريق البافاري كان قد استقل طائرة وذلك متجه الي مدينة مايوركا الإسبانية وهذا كله من أجل محاولاتمحاولات لابقاء النجم اليفاندوسكي في الاستمرار لموسم مقبل.

انتقال ليفاندوفسكي الي ملعب الكامب
انتقال ليفاندوفسكي الي ملعب الكامب

كما أيضًا قد عرض حميديتش علي للاعب تجديد عقدة لمدة موسم اضافي ولكن النجم البولندي كان قد رفض ذلك وابدي رغبته في رحيل عن فريق بايرن ميونخ خلال الصيف.

فيما قد أشارت بعض التقارير الصحفية الي ان المدير رياضي للفريق كان قد رحل من مايوركا وهو يعلم ان رحيل النجم البولندي اصيح قريباً وذلك خلال الموسم المقبل ولكن الشي الوحيدالوحيد الباقي هو التفاوض بشكل جيد مع فريق برشلونة للحصول على أفضل العروض.

ومن ناحية اخري ترغب إدارة فريق برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب البولندي ليفاندوفسكي بأقل سعر ممكن ولكن أيضًا الفريق لايرغب في دفع اكثر من 40 مليون يورو وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادمة.

وكان النجم روبرت ليفاندوفسكي قد انضم الي الفريق البافاري وذلك قادماً من فريق بروسيا دورتموند وذلك خلال الميركاتو الصيفيه في موسم2014 وذلك كان بشكل مجاني وهذا وقد نجح اللاغب في تتويج بلقب هداف الدوري وذلك خلال 6 مرات وهذا كله مع تتويج بالقب هداف دوري أبطال أوروبا وذلك خلال موسم2021 فيما قد تتوج أيضًا بلقب افضل للاعب وهذا خلال عامين.

كما قد حقق اللاعب من حيث البطولات قد تتوج بلقب الدوري الألماني 8 مرات وأيضاً بلقب دوري أبطال أوروبا وأيضاً لقب كأس ألماني ثلاث مرات وايض كأس السوبر 5 مرات فيما قد تتوج أيضًا بلقب السوبر الاوروبي مرة وذلك برفثة بطولة كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى