فن ومنوعات

مشاهير الفن يتخلون عن الوزن الزائد من أجل أدوار متنوعة أخرهم هنادي مهني وأحمد رزق

أسماء حسني

عدد كبير من النجوم عانوا كثيراً من السمنة وزيادة في الوزن إلا أن خسروا أوزانهم، وكانوا حريصين دائماً على الحفاظ على رشاقتهم من أجل أن ينالو إعجاب الجميع والحصول على إطلالة وصحة أفضل.

وكانت تلك فرصة لا تفوت لبدء مرحلة جديدة والبدء في تنوع أدوراهم ويظهرون للجمهور مرة أخرى بشكل جديد وأدوار متنوعه.

ومن ضمن هؤلاء النجوم اللذين فقدوا أزوانهم:

منه شلبي

كان وزن منه شلبي محور لكثير من الجمهور خاصةً أنها في بداية شهرتها كانت ذات جسد ممتلئ وظهرت بهذا الوزن في فيلم “الساحر” مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولكنها فقدت وتخلصت من هذا الوزن الزائد.

ومؤخراً ظهرت في إحدى أعمالها الدرامية وهو الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ“،  بشكل وقوام رشيق ونحافة ملحوظة وبدأ الأضواء تتسلط عليها بسبب خسارتها لوزنها مما جعل ذلك يلفت إنتباه الجميع لها مع كل ظهور لها في الأعمال الفنية.

أحمد زاهر

ظهر الفنان أحمد زاهر في بدايته بوزن زائد ولكن تفاجئ الجمهور بظهوره ذلت مرة بشكل نحيف للغاية وملحوظ، حيث كان ظهور أحمد زاهر في مسلسل “آدم” وبعض من الأعمال الأخرى بوزنه الممتلئ وعانى بسبب ذلك الأمر  كثيراً

ولكن مؤخراً قام زاهر بخسارة وفقدان وزنه وظهر في أكثر من عمل درامي وسينمائي وكان أخر هذه الأعمال فيلم “زنزانه 7″، حيث صرح زاهر أنه كان مريض بالغدة وهي من تسببت في توقفة عن العمل فجأة دون أن يدري أحد، وفجأة وجد وزنه أصبح من 80 كيلو إلى 185 كيلو ودخل في حالة نفسيه صعبة.

ولكن عائلته كانت دائماً بجواره خاصة زوجته هدى التي ظلت تساعده وتشجعه وتسانده لكي يفقد وزنه ويتخلص منه، ليعود بصحة جيدة مرة أخرى ويعود إلى عمله الفني، وبالفعل فقد وزنه وتألق مرة أخرى على الشاشة بجسد رشيق ومتناسق.

سمية الخشاب

خضعت الفنانة سمية إلى كورس علاجي سبب لها زيادة كبيرة في وزنها ولكن وصفها جمهورها بـ “الشجاعة”، لأن برغم زيادتها في الوزن إلا أنها ظهرت في أكثر من عمل ومنهم مسلسل “كيد النسا” ولم تخجل من ذلك الأمر مطلقاً.

ولكن بدأت سمية على الفور إتباع نظام غذائي ساعدها على فقدان 20 كيلو من وزنها خلال 9 أشهر، وفاجئت جمهورها مرة أخرى بظهورها بجسد منسق ورشيق في أكثر من عمل فني والعودة إلى رشاقتها التى بدأت بها .

أحمد رزق

أشتهر الفنان أحمد رزق بوزنه الزائد وظهر ذلك في أكثر من عمل سينمائي قام به ومن بينهم فيلم فيلم ثقافي وأوعى وشك، حيث أن زيادة وزنه ساعدته على أن يصبح نجماً مشهوراً لأنه كان يتميز بخفة الدم التي تدخل البهجة علي قلوب الجماهير.

وكان ذلك الأمر جعله يشارك في عدد من الأفلام الكوميدية الكثيرة، ولكنه فاجئ جمهوره بفقدان وزنه بعد أتباعه لنظام رجيم قاسي ورغم أن وزنه سبب شهرته، إلا أن ذلك أنال إعجاب الجماهير وساعده في المشاركة في عدد من الأفلام والأعمال ذات الأدوار والشخصيات المتنوعة والتي لا ترتبط بالكوميدية فقط.

هنادي مهني

أثارت الفنانة هنادي مهني جدلاً واسعاً وكبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهورها بجسد نحيف ورشيق بسبب فقدانها لوزنها الزائد.

ظهرت في كثير من الأعمال بوزن زائد ومن ضمن تلك الأعمال مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان، وينتظر الجمهور من هنادي مهنا الظهور في أعمالاً جديدة بشكلها النحيف والجديد.

ليلى علوي

أعتاد الجمهور أن يري ليلى علوي دائما  بوزن ممتلئ لتغير من نمط حياتها وتخسر الكثير من وزنها وكانت ليلى علوي تظهر دائماً وتقدم نصائح بالمشي يومياً من 35 إلى 40 دقيقة، و ظهرت ليلى مؤخراً في إعلان برمضان في 2021 بجسد وشكل ورشاقة متميزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى