فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 6.. قمر يبحث عن عروسة

يبحث الكثيرون عن موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 6 بطولة الفنان مصطفى قمر، الذي يجسد فيه شخصية شاب يدعى «فارس»، يمتلك قرية سياحية.

لكن بعض الديون قد تتسبب في حبسه، والحل الوحيد أمامه القبول بوصية جده الذي اشترط لحصول حفيده على نصيبه في الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه أن يتزوج أولا.

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 6 ..الساعة 10 مساءً

وتعرض الحلقة 6 من مسلسل مصطفى قمر الجديد «فارس بلا جواز»، والذي يقدم فيه شخصية «فارس»، اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً، على شاشة قناة «صدى البلد»، ويعاد في توقيتات 5:30 صباحا، و3:00 مساء.

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة.. تسلسل كوميدي

كما تدور قصة مسلسل «فارس بلا جواز» في تسلسل كوميدي متصل منفصل، حيث يحاول مصطفى قمر «فارس» خلال الـ30 حلقة أن يجد عروس للزواج منها في أسرع وقت، قبل انتهاء مدة الـ60 يومًا التي حددها له جده.

كما يتمكن من الحصول على ميراثه المقدر بـ30 مليون جنيه، وتسديد ديونه.

ويساعد مصطفى قمر «فارس» في البحث عن العروسة وتنفيذ الوصية المحامي الخاص به «غلاب»، والذي يقدم دوره الفنان طارق عبدالعزيز، إلا أنّهم في كل محاولة يفشلون لبعض الأسباب المختلفة.

بينها محاولات موظفة الفندق «فريدة» إفساد كل محاولاتهم لرغبتها الزواج بـ«فارس»، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، وبمواقف مختلفة في كل حلقة بعروسة جديدة.

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة .. الأبطال

كما أن مسلسل «فارس بلا جواز»  تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، بطولة الفنان مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز.

كما شارك في البطولة محمد ثروت، وسليمان عيد، الذي يقدم دور «المأذون»، وحمادة بركات، وضيوف شرف منهم هيدي كرم، وداليا البحيري، وأسماء أبو اليزيد، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وتيام مصطفى قمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى