فن ومنوعات

خاص نهال عنبر تكشف للرأي عن حالتها الصحية بعد إصابتها بإرتجاج بالمخ

كتبت داليا أشرف

كشفت الفنانة نهال عنبر لموقع الرأي عن حالته الصحية وقالت أنا كويسة وحالتي الصحية أحسن وسعيدة بسبب زيارة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.

وصرحت أيضاً عن سعادتها البالغة بسبب تلقي مكالمات هاتفية وزيارة بعض الأصدقاء لها وحب الناس لها ودعائهم لها بالشفاء موضحة أن هذه الأفعال هى التي تعيش للفنان.

يذكر أن الفنانة نهال عنبر قد أصيبت بإتجاج فى المخ بسبب سقوط لوح خشبى من ديكور المسرح فوق رأسها أثناء تأديتها لدورها فى  عرض مسرحية زقاق المدق، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى العالمين.

وعندما علم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بذلك الأمر قام على بالسفر إلى الأسكندرية لزيارة الفنانة نهال عنبر والإطمئنان على صحتها بنفسه، وكان برفقته الدكتور عادل عبده مخرج مسرحية زقاق المدق والفنان محسن محيى الدين، وطلب منها أشرف زكي الحصول على راحة من العرض ولكن رفضت الفنانة نهال عنبر وشددت على ضرورة وقوفها بجانب العرض.

يذكر أن مسرحية زقاق المدق بدأ عرضها الخميس قبل الماضي بمحافظة الإسكندرية ويشارك فى بطولتها كل من الفنانين دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، وصابر رامي، ورؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

قالت نهال عنبر بأنها ستواصل أيضاً تقديم برنامجها التليفزيوني على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، لافتة إلى أن أعمال الفنان في مجال التمثيل لا يتأثر بعمله في الإعلام بشرط التنظيم وترتيب المواعيد، وأوضحت أنه لا يوجد عمل من الممكن أن يؤثر سلباً على الأخر ولكن المعيار الحقيقي هو تنظيم الوقت بشكل جيد.

وجدير بالذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز بالتي تشارك نهال عنبر العرض المسرحي زقاق المدق بدأت مشوارها الفني بدور صغير مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في صراع الزوجات مع المخرجة نعمات رشدي،وفي أحوال شخصية للمخرج شفيق شامية، ثم فيلم الجراج حيث حققت نجاح كبير.

وشاركت الفنانة دنيا عبد العزيز فى مسلسل المال والبنون، وعائلة ونيس، بنات أفكاري، البنات، فارس بلا جواد، بنت من الزمن ده، أحلامنا الحلوة، أوراق مصرية، حالة حب، قصاقيص العشاق، أشتاتا أشتوت، مهمة صعبة، وكلم ماما.

وقد قررت الفنانة دنيا التوقف لفترة وجيزة عن العمل الفني من أجل الدراسة بالمعهد العالي للسينما في قسم الإخراج حيث درست فيه لمدة أربعة أعوام، ثم عادت للتمثيل مرة أخرى بعد تخرجها من المعهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى