فن ومنوعات

خروج نهال عنبر من المستشفي وعودتها لخشبة المسرح قريبا من أجل زقاق المدق

كتبت ريم عبد العزيز

غادرت النجمة نهال عنبر المستشفي في الساعات الأولي من فجر اليوم بعد الاطمئنان علي صحتها والتأكد من أن كل أجهزة جسمها الحيوية تعمل بمعدل طبيعي .

وجاء ذلك بعد وقوع قطعة من ديكور المسرح علي رأسها لتشعر بدوار ويخشي عليها وينقلها فريق العمل إلي أقرب مستشفي بالإسكندرية خاصة وأنها كانت متواجدة هناك بسبب عرض مسرحيتها الجديدة زقاق المدق علي مسرح محمد عبد الوهاب والتي تشارك فيه مجموعه كبيرة من النجوم علي رأسهم محسن محي الدين ودنيا عبد العزيز وكريم الحسيني وأمل رزق ضياء عبد الخالق و بهاء ثروت وعبد الله سعد وأحمد صادق وحسان العربي و سيد عبد الرحمن ومروة نصير ومراد فكري وعصام مصطفى وأحمد شومان و عبد الرحمن عزت و إبراهيم غنام وهاني عبد الهادي وصابر رامي ورؤية درامية وأشعار محمد الصواف.

وتجسد النجمة نهال عنبر من خلال العرض المسرحي دور أم حميدة لنجدها تقدم استعراضات علي المسرح بجانب الدور الشعبي التي تلعبه ضمن أحداث المسرحية ،  ومن المفترض أن تعود النجمة نهال عنبر للوقف علي خشبة المسرح بعد أخذ قسط من الراحة .

الجدير بالذكر أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي قام بزيارتها بالمستشفي فور سماعه خبر تعرضها لهذا الحادث ليسافر الإسكندرية بنفسه لاطمئنان علي صحتها خاصة وأن الصداقة بينهم كبيرة هذا بخلاف كونها عضو من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية ومسئولة ملف الصحة بالنقابة .

كما أن نهال من الشخصيات التي دوما تتفاعل مع كل زملاءها بالوسط الفني وخاصة من يصاب بوعكة صحية وكان أخرها النجمة دلال عبد العزيز التي كانت تتابع حالته الصحية لحظة بلحظة وتتواجد طوال الوجد مع أسرتها .

ومنذ أن أعلن تعرض النجمة نهال عنبر لحادث وقوع قطعة من الديكور علي رأسها لم يصمت هاتفها المحمول علي الإطلاق وظلت تتلقي الاتصالات من كل زملاءها بالوسط الفني والإعلامي من بينهم هيدي كرم وشريهان أبو الحسن التي شاركتها في برنامج كلام ستات هذا بخلاف أطمئنان أصدقائها المقربين منها مثل انتصار ومحمد رمضان .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى