رياضة

مصطفى محمد يقترب من بوردو الفرنسي وجالاتا سراي قد يفعل شرائه

كتب: أحمد خالد

أكدت اليوم الثلاثاء، تقارير صحفية، أن المهاجم المصري، مصطفي محمد لاعب جالتا سراي التركي، يستعد للخضوع إلى الكشف الطبي، بنادي بوردو الفرنسي، تمهيدًا للانتقال إليه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت تقارير، على موقع “bein sports” أن اللاعب مصطفي محمد، قد تراجع مستواه، بعدما عاد من الإصابة، التي لحقت به، في نهاية الموسم الماضي، وهذا ما دفع مدرب جالاتا سراي، لعدم الاعتماد عليه مؤخرًا.

مصطفى محمد

جالاتا سراي قد يفعل بند الشراء مع نادي الزمالك

ويلعب حاليًا، مصطفي محمد، في صفوف نادي جالاتا سراي التركي، معارًا من نادي الزمالك، الذي ما زال يمتلك عقد اللاعب الأساسي، ولكن في حالة انتهاء الصفقة لصالح نادي بوردو، سيفعل الفريق التركي بند الشراء، الذي وضعه عندما استعار مصطفي محمد، من القلعة البيضاء، لإنهاء كافة التفاصيل، الخاصة بالصفقة.

قيمة الشرط الجزائي وسعر اللاعب مصطفي محمد قبل الانتقال لبوردو

وتقدر قيمة، شرط الحصول على، خدمات اللاعب مصطفى محمد، من نادي الزمالك بـ4 مليون يورو، والتي من المفترض، أن يدفعها فريق جالاتا سراي للأبيض.

وكما ورد في بعض التقارير الفرنسية، فإن نادي بوردو، يستعد لدفع 6 مليون يورو، نظير الحصول على خدمات المهاجم المصري مصطفى محمد.

بداية مصطفي محمد في الدوري المصري

ولعب مصطفي محمد، بناشئين نادي الزمالك، وظهر بمستوى عالي، فطلب نادي الداخلية استعارته، ووافق مجلس إدارة الأبيض، فلعب معهم نصف موسم، قبل أن يعود من جديد، لنادي الزمالك من أجل بدء مسيرته الاحترافية، بعدما تخطى مرحلة الشباب.

مصطفي محمد

بعد العودة للزمالك يخرج معارًا بدون إرادته

وبدأ مصطفى محمد، مسيرته الاحترافية بنادي الزمالك، ولكن بسبب وجود عددًا كبيرًا من اللاعبين، خرج اللاعب معارًا لفريق طنطا، وذلك في موسم 2017-18 ولفت الأنظار إليه بقوة خلال فترة إعارته، وكان مفترض أن ينضم لقائمة المنتخب، التي ستشارك في مونديال روسيا، إلا أن الإصابة لم تتركه.

مصطفي محمد يطلب فترة إعارة جديدة خارج الزمالك والأبيض يوافق

وعاد مصطفي محمد لنادي الزمالك، في مطلع موسم 2018-18 إلا أنه وجد فرصة مشاركته ضعيفة، فخرج معارًا مرة أخرى، لنادي طلائع الجيش، وتمكن من استعادة مستواه الذي عرف به، فدفع ذلك نادي الزمالك لإعادته للفريق الأبيض.

مصطفى محمد

البداية الحقيقية لمصطفى محمد في نادي الزمالك

وبدأ مصطفي محمد، مع الزمالك موسم 2019-20 وقاد الفريق هجوميًا، لتحقيق لقب كأس مصر، بالإضافة إلى لقبي السوبر الإفريقي، والسوبر المصري، ورحل في انتقالات يناير الماضية، معارًا إلى فريق جالاتا سراي التركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى