رياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم

كتب السيد الأعرج

تستمر اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز والتي سوف تشهد كلا من  فريق الأهلي مع نظيرة فريق انبي وبين فريق أسوان وفريق البنك الأهلي.

فيما سوف تقام المباراة بينهم النادي الأهلي وانبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة فيما سوف تقام مباراة أسوان والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء.

ويذكر ان فريق الزمالك قد فشل مساء أمس في  تحقيق الفوز على نظيره فريق الداخلية وذلك في مباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.

أحدث المباراة :

ترتيب هدافي الدوري المصري
الزمالك والداخلية

كانت قد انطلقت أحداث المباراة بين فريق الزمالك ونظيره فريق الدخلية بحثا كلا منهما عن تحقيق الثلاث نقاط في مباراة.

ولكن قد نجح فريق الزمالك عن طويق مهاجمه اللاعب سيف الدين الجزائري بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة عن طريق ركلة ركينة نفذها اللاعب شيكابالا لينجح المهاجم التونسي في اسكانها في شباك فريق الدخلية.

وسرعان ما عاد فريق الداخلية لمعادلة النتيجه قبل نهاية الشوط الاول من المباراة ولكن لم ينجح اللاعب في تسجيل أهداف لينيتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك.

ومع إنطلاق أحداث الشوط الثاني من المباراة سارع للاعبين فريق الزمالك لتسجيل الهدف الثاني ولكن اللاعبين فشلو في ذلك.

ترتيب هدافي الدوري المصري
ترتيب هدافي الدوري المصري

حتى أسفرت الدقيقه 76 من عمر المباراة عن تواحد ركلة جزاء تصدى لها اللاعب احمد سيد زيزو ولكنه قد اهدرها بغرابة بعد تسديدها في العارضة العلوية.

ومع هذا قد نجح فريق الداخلية من معادلة النتيجه قبل نهاية المباراة وذلك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84 تمكن اللاعب سمير فكري الذي نجح في اسكانها في شباك حارس الزمالك ليعلن عن تعادل الفريق وتنتهي المبارة بهذه النتيجه.

وبهذه النتيجه تمكن فريق الزمالك من رفع رصيد الي نقطة 47 وذلك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز بينما ارتفع رصيد فريق الداخلية الي نقطة 28 في المركز 16 في ترتيب الدوري المصري.

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد تعادل فريق الزمالك :

ترتيب هدافي الدوري المصري

تمكن نجم فريق الاتحاد السكندري الأنجولي كريستوفر مابولولو في إعتلاء صدارة هدافي الدوري وذلك برصيد 13 بينما ظل نجم فريق الزمالك احمد سيد زيزو في المركز 4 برصيد 9 أهداف وهذا بعد انتهاء مباربات أمس الإثنين.

1:- وجاء اللاعب مابولولو نجم فريق الاتحاد الإسكندرية 13 هدفًا

2:- أحمد الشيخ لاعب فريق  غزل المحلة 10 أهداف

3:- محمد حمدي زكي للاعب فريق أسوان 10 أهداف

4:- أحمد سيد زيزو ​​نجم فريق الزمالك 9 أهداف

5:- رفيق كابو لاعب فريق إنبي 8 أهداف

6:- رزقي هامرون لاعب فريق فاركو 8 أهداف

7:- محمد شريف للاعب النادي الاهلي 8 اهداف

8:- جون أوكلي للاعب فريق المقاولون 8 أهداف

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى