رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام الداخلية في الدوري الممتاز

كتب السيد الأعرج

فشل فريق الزمالك المصري في تحقيق الفوز على نظيره فريق الداخلية وذلك في مباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت أمس.

أحدث المباراة :

موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

كانت قد انطلقت أحداث المباراة بين فريق الزمالك ونظيره فريق الدخلية بحثا كلا منهما عن تحقيق الثلاث نقاط في مباراة.

ولكن قد نجح فريق الزمالك عن طويق مهاجمه اللاعب سيف الدين الجزائري بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة عن طريق ركلة ركينة نفذها اللاعب شيكابالا لينجح المهاجم التونسي في اسكانها في شباك فريق الدخلية.

وسرعان ما عاد فريق الداخلية لمعادلة النتيجه قبل نهاية الشوط الاول من المباراة ولكن لم ينجح اللاعب في تسجيل أهداف لينيتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك.

ومع إنطلاق أحداث الشوط الثاني من المباراة سارع للاعبين فريق الزمالك لتسجيل الهدف الثاني ولكن اللاعبين فشلو في ذلك.

حتى أسفرت الدقيقه 76 من عمر المباراة عن تواحد ركلة جزاء تصدى لها اللاعب احمد سيد زيزو ولكنه قد اهدرها بغرابة بعد تسديدها في العارضة العلوية.

موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

ومع هذا قد نجح فريق الداخلية من معادلة النتيجه قبل نهاية المباراة وذلك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84 تمكن اللاعب سمير فكري الذي نجح في اسكانها في شباك حارس الزمالك ليعلن عن تعادل الفريق وتنتهي المبارة بهذه النتيجه.

وبهذه النتيجه رفع فريق الزمالك رصيد الي نقطة 47 وذلك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز كما قد ارتفع رصيد فريق الداخلية الي نقطة 28 في المركز 16 في ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك القادمة :

موعد مباراة الزمالك القادمة

من المنتظر ان يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز في مباراة مؤجلة.

حيث سوف يلتقي فريق الزمالكالزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش مساء يوم الثلاثاء المرافق 30 من شهر الجاري وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى