رياضة

توتنهام يتخطى عقبة نيوكاسل في لقاء درامي بالدوري الإنجليزي

توتنهام يتخطى عقبة نيوكاسل

 

كتبت: سيليا محمد

نجح فريق توتنهام هوتسبير، في الانتصار على مضيفه، نيوكاسل، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل على ملعب سانت جيمس بارك، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر توتنهام علي مضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر البريميرليج.

ترتيب توتنهام ونيوكاسل

رفع توتنهام رصيده بعد اللقاء للنقطة الخامسة عشر، ليزاحم برايتون علي المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط، ويتراجع للمركز التاسع عشر وقبل الأخير.

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة الثانية، عن طريق كالوم ويلسون، ورد توتنهام سريعاً عن طريق ندومبيلي في الدقيقة 17، بهدف التعادل.

وفي الدقيقة 22، تقدم المهاجم الإنجليزي هاري كين للضيوف، قبل أن يسجل زميله سون هيونج مين ثالث أهداف السبيرز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقلص نيوكاسل النتيجة عن طريق إريك دير، بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 3-2.

توقف المباراة لإصابة أحد الجماهير

أوقف حكم مباراة توتنهام ونيوكاسل، اللقاء، قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق، وطلب من اللاعبين دخول غرفة الملابس، أثر تعرض أحد مشجعي نيوكاسل لأزمة قلبية.

وسارع الجهاز الطبي لنيوكاسل لمساعدة أحد أفراد الجماهير، الذي تعرض للإغماء أثر أزمة قلبية، بعد استغاثة الجماهير بلاعبي الفريق.

وبعد تلقي المشجع الرعاية الصحية اللازمة، ونقله للمستشفى، قرر حكم المباراة عودة اللاعبين لأرض الملعب واستئناف اللقاء، قبل أن ينتهي بفوز الضيوف بثلاثية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى