رياضة

موعد مباراة البرتغال وأيسلندا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد منتخب البرتغالي لمواجهة نظيره منتخب أيسلندا مساء يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

ومن المنتظر ان يدخل منتخب البرتغالي المباراة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الايجابية لضمان حسم بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي سوف تقام في ألمانيا لعام 2024.

ومن ناحية أخرى سوف يدخل منتخب أيسلندا لقاء من أجل تحقيق الفوز على منتخب البرتغالي وهذا وان المنتخب أيسلندا لم يحقق سوي فوزا واحد كما قد تعرض للهزيمة في مباراتين فقط.

يتواجد منتخب البرتغالي في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وهذا من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات فيما يأتي منتخب سلوفاكيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما يحتل منتخب أيسلندا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة مباراة أيسلندا ومنتخب البرتغال في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة :

موعد مباراة البرتغال وأيسلندا
موعد مباراة البرتغال وأيسلندا

من المنتظر ان تقام مباراة منتخب أيسلندا ومنتخب البرتغالي مساء يوم الثلاثاء القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية2024.

فيما سوف تنطلق المباراة بين البرتغال وأيسلندا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة إلا الربع وذلك مساءً بتوقيت الإمارات.

كما سوف تذاع المباراة بين منتخب أيسلندا مع منتخب البرتغال في إطار الجولة الرابعة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية  الناقل الحصرية للمباريات تصفيات المؤهلة الأمم الأوروبية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى