رياضة

موعد مباراة الأهلي وصنداونز والقنوات الناقلة

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

يبحث عشاق الكرة والمتعة عن موعد مباراة الأهلي وصنداونز والقنوات الناقلة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي وصنداونز والقنوات الناقلة

حدد “كاف” موعد مباراة الأهلي وصنداونز والقنوات الناقلة لتقام مساء غد السبت، على ملعب الأهلي we بالسلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز

تذاع مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على قنوات “bein sport” الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتحديد على قناة بي إن سبورت 4.

 

تردد القنوات الناقلة

يمكن تردد ضبط قناة بي إن سبورت 4 كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12265

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح: الخطأ 2/3

 

استعدادات الأهلي لمباراة صندوانز

يستعد النادي الأهلي في مرانه الأخير اليوم الجمعة لمواجهة فريق صنداونز الجنوب إفريقي مساء غد السبت.

 

وينطلق مران المارد الأحمر الأخير في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة من داخل معسكره المغلق الذي بدأ مساء أمس الخميس استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق صنداونز الجنوب في ذهاب الدور ربع النهائي التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

قائمة الأهلي 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة صنداونزالجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد «الأهلي we السلام»، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وآليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى