رياضة

موعد مباراة مصر والنيجر في أمم أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي منتخب المصري في افتتاحية مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا مع نظيره منتخب النيجر مساء يوم الأحد القادم على ملعب طنجة في المغرب ضمن منافسات الجولة الأول من المجموعة الثانية بصحبة كلا من منتخب الجابون ومنتخب النيجر ومالي.

وفي وقت سابق كان قد أعلن الاتحاد الإفريقي استبعاد منتخب الجابون ودخول مكانه منتخب الكاميرون وبكم قد تم التراجع عن هذا القرار من قبل الكاف وتأكيد مشاركة منتخب الجابون.

موعد مباراة مصر والنيجر
موعد مباراة مصر والنيجر

وكشفت الاتحاد الإفريقيالإفريقي انه سوف يتأهل من كل مجموعة صاحب أول مركزين الي نصف نهائي البطولة فيما يضمن صاحب المركز الثالث وطرفي النهائي المشاركة في بطولة أولمبياد باريس.

موعد مباراة مصر ضد النيجر في أمم أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة؛

موعد مباراة مصر والنيجر
موعد مباراة مصر والنيجر

من المنتظر ان تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب النيجر مساء يوم الأحد القادم وذلك على ملعب طنجة في المغربالمغرب وذلك ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

فيما سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء وذلك بتوقيت المغرب والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

كما سوف تذاع المباراة بين المنتخبين عبر شبكه قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة وذلك في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى