فن ومنوعات

زوجة حسن شاكوش توجه له إتهامات جديدة “تفاصيل”

إسراء البواردي

نشرت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش مقطع فيديو من أمام فيلا مسكن الزوجية بصحبة رجال الأمن وذلك بعد أن حصلت على قرار تمكين.

وإستعرضت ريم طارق ساحة الفيلا مشيرة إلى أن حسن شاكوش اعتدى عليها بالسب والشتائم أمام الجميع.

وقالت ريم طارق إنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى تحصل على ملابسها الخاصة مضيفة ” معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش عارفة أتمكن من الفيلا وأخوه وابن أخته قاعدين، ومنتظرين من أربع ساعات ومش عارفين ندخل ومش عارفة آخد هدومي لأنه مستولي عليهم”.

وتابعت ريم طارق: أنا ما قلتش سبب المشاكل وما عملتش حاجة غير إني جاية أخد هدومي لأني كنت ممنوعة من الدخول، وهو بيشتمني قدام الناس وبهدلني، وده المكان اللي ساكنين فيه وقاعدين فيه لوحدينا وهو جاب أهله وأنا مش معايا حد من أهلي، أنا رفعت قضية باللي حصل بيني وبين حسن ومش هتكلم في اللي حصل لأنه حاجة كبيرة وما ينفعش تتقال، ويمكن أحكي اللي حصل يا عالم.

ويتواجد الثنائي الآن في قسم أول أكتوبر، حيث تتهم ريم طارق زوجها حسن شاكوش بالسب والقذف وأيضًا بتبديد المنقولات الزوجية وسرقة المشغولات الذهبية.

وتصدر حسن شاكوش التريند الفترة الماضية، بعد أزمته الشهيرة مع زوجته ريم طارق، والتي حررت محضرًا ضده وواتهمته بطردها من منزل الزوجية واستولى على قائمة المنقولات الخاصة بها.

وفي تطورات الأزمة اتهمت ريم طارق شقيق حسن شاكوش بالتهجم على والدتها أثناء زيارة قامت بها لوالدة حسن شاكوش، لتشكو لها من التأثير السلبي لتداول أخبار أزمتهما في الإعلام ومواقع التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى