رياضة

تقارير.. موقف أهلي جدة من رحيل عمر السومة الي الزمالك المصري

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير السعودية عن موقف إدارة نادي أهلي جدة من انضمام النجم السوري عمر السومة الي صفوف فريق الزمالك وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية ويعد هذا بناء على رغبة المدرب خوان كارلوس من أجل تدعيم خط الهجوم.

وذكرت الصحيفة الرياضية السعودية انه حتى الان لم يتم حسم موقف انضمام اللاعب عمر السومة إلى صفوف فريق الزمالك المصري من قبل إدارة الأهلي جدة حيث ينتظر الفريق المدرب الجديد من أجل حسم موقف اللاعب.

موقف أهلي جدة من رحيل عمر السومة
موقف أهلي جدة من رحيل عمر السومة

وأضافت الصحيفة السعودية إلى أن فريق أهلي جدة يرغب في بيع اللاعب عمر السومة الي صفوف فريق الزمالك حيث أن اللاعب يعد خارج قائمة الفريق بعدما نجح الفريق في التعاقد مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم فريق ليفربول سابقا.

واختتم الصحفية السعودية إلى أن إدارة نادي الزمالك يرغب في تعاقد مع اللاعب عمر السومة خلال فترة الانتقالات الصيفيه من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم والقدرة على منافسة على كافة البطولات خاصة وان الفريق سوف يشارك في البطولات العربية.

وفي وقت سابق قد أعلن الاتحاد المصري عن إيقاف القيد للنادي الزمالك وذلك بعدما إرسال الاتحاد الدولي خطابا يطلب في إيقاف القيد على الفارس الأبيض.موقف أهلي جدة من رحيل عمر السومة

ويعد هذا بسب المستحقات المتأخرة لفريق سبورت لشبونة من فريق الزمالك بخصوص صفقة انتقال اللاعب شيكابالا والتي تصل نحو1.5 مليون يورو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى